اندلع حريق كبير بأحراج  بلدة كفرعبيدا في البترون، وامتدت النيران بشكل كبير بسبب سرعة الهواء.   وقد ناشد الاهالي الدفاع المدني التحرك السريع  قبل اقتراب النيران من المنازل .

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: حريق البترون

إقرأ أيضاً:

طعنات الغدر والصداقة الزائفة .. تشعل النيران في جسد "عمر " علي يد صديقه بطوخ

لم يدر في خلد عمر ذات السبع عشرربيعًا ، أن حياته ستنقلب رأسا علي عقب ، ويعيش باقية حياته مشوهً الجسد علي يد صديقه ، الذي بيت  النية ولم يصفو له منذ أن تشاجرا من وقت بعيد ، أعد العده وخطط له إبليس خيوط جريمته البشعه ، ووسوس له علي أن يسترد حقه أضعافا ،من ذلك الوقت .

طعنات الغدر والصداقة الزائفة .. تشعل النيران في جسد "عمر " علي يد صديقه بطوخ 

ففي تفاصيل الواقعة ، التي شهدتها مدينة  طوخ بمحافظة القليوبية، حيث أقدم مراهق لم يبلغ السن القانوني بعد ، علي إشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

ومن أجل سبيل الخطة ، أحضر المتهم بنزين ، وأصيب عمر ، بطعنات الغدر ممزوجه بحروق من الدرجة الثانية علي يد صديقه ،  إثر مشادة كلامية بينه وبين المتهم  بسبب خلافات قديمة، بدائرة مركز شرطة طوخ، تطورت إلى مشاجرة، علي إثرها سكب الطرف الآخر بنزينا على المجني عليه، وأشعل النيران به، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج، وتمكنت مباحث طوخ من ضبط المتهم.

القبض على متهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة بالقليوبية 

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود مصاب بحروق متفرقة بالجسم بعدما سكب شخص آخر عليه بنزين وأضرم فيه النيران، بجوار المعهد الديني بدائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ لمكان البلاغ، وبالتحريات والفحص الأولي توصلا إلى نشوب مشاجرة بين شابين أحدهما لم يكمل السن القانونية، سكب أحدهما مادة بنزين على الثاني وأضرم في جسده النار وسط الشارع، وتبين من التحريات  أن المصاب يدعى عمر.م. 17 عاما، أصيب بحروق من الدرجة الثانية، نُقل على إثرها إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج.

مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية

كما تواصل الجهات المختصة، التحقيقات مع متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، بقصد ترويجها على راغبى الحصول عليها نظير مبالغ مالية.

وتبين قيام المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها لعدة جهات حكومية وترويجها لراغبى الحصول عليها مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها لنفسه ، متخذاً من مسكنه وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامى المشار إليه.

وتواجه الجهات المختصة المتهم بالأحراز المضبوطة بحوزته والتي ضمت مجموعة من المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية - أكلاشيه وخاتم مقلد لشعار الجمهورية- مجموعة من شهادات الاستثمار وكشوف حسابات بنكية منسوب صدورها لبعض البنوك تحمل أختام مزورة - مجموعة من الأوراق خالية البيانات تحمل أختام مزورة لشعار الجمهورية - مجموعة من المؤهلات والشهادات والإفادات "قيد وفصل" خالية البيانات خاصة بالمؤسسات التعليمية.

وتبين قيام أحد الأشخاص بممارسة نشاط إجرامى فى مجال تزوير المحررات الرسمية والنصب والاحتيال على المواطنين ، متخذاً من شقة سكنية بالقاهرة وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامى، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (جهاز لاب توب – جهاز كمبيوتر بمشتملاته - ماسح ضوئى وطابعة- ماكينة تقطيع وتغليف كارنيهات- مجموعة من المحررات والمستندات المستخدمة فى مزاولة نشاطه الإجرامى)، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وأن تلك المضبوطات يستخدمها فـى مزاولة نشاطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «قلب ولدي عليا حجر».. شاب يشعل النيران بجسد والدته في القليوبية
  • حبس شاب اشعل النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية
  • طعنات الغدر والصداقة الزائفة .. تشعل النيران في جسد "عمر " علي يد صديقه بطوخ
  • التليفزيون السوري: حريق كبير في ريف حماة بسبب الغارات الإسرائيلية
  • مصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية
  • النيران تلتهم مطعماً في الكرادة
  • حريق كبير يلتهم بنايتين تجاريتين في بغداد (فيديو)
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • قرار للنظام السوري يثير مخاوف واسعة في السويداء المنتفضة ضده.. انتقام من الأهالي
  • شاب يشعل النيران في جسد والدته المريضة بالقليوبية