وقَّع «بيت الزكاة والصدقات» - تحت إشراف الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر- بروتوكول تعاون مع شركة بنوك مصر لبدء المرحلة الثانية لتدريب 60 خريجًا من كليات الهندسة بالجامعات المصرية في المعهد المصرفي، في إطار «مبادرة التدريب من أجل التوظيف»، ليصل إجمالي المتدربين لنحو 100 متدرب بعد انتهاء المرحلة الثانية.

أوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له اليوم الثلاثاء الموافق 6 من أغسطس 2024م، أن الدورة التدريبية ستكون تحت عنوان «مبادئ العمليات المصرفية» وتستهدف تدريب خريجي كليات الهندسة بالجامعات لرفع مهاراتهم في ذلك التخصص.

أضاف البيان أن المرحلة الثانية من البروتوكول تستهدف تدريب الخريجين على العمليات المصرفية، وستكون الدورة متكاملة في البرمجيات الأساسية في صناعة المدفوعات والتكنولوجيا المالية، وتستمر الدورة على مدار 4 أسابيع متتالية، يتدرب فيها الخريجون على العمليات المصرفية.

تتيح الدورة التدريبية فرص عمل للخريجين في مجال العمل المصرفي، ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة من المعهد المصرفي، من خلال تلك المبادرة المقدَّمة من بيت الزكاة والصدقات (مجانًا) للخريجين.

وكان «بيت الزكاة والصدقات» قد انتهى من المرحلة الأولى من المبادرة، التي أتمّ خلالها 40 خريجًا من جامعة الأزهر في جميع المحافظات من كليات الهندسة من التدريب في تخصص برمجيات الحاسب الآلي في ديسمبر الماضي 2023م.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيت الزكاة والصدقات شركة بنوك مصر شيخ الأزهر أحمد الطيب بیت الزکاة والصدقات

إقرأ أيضاً:

الخدمات الأرضية لمصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORT

وقعت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية خلال فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء المقام بمطار العلمين بروتوكول تعاون مع وكالة One Port لتقديم خدمة المهبط بالقاهرة وجميع المحطات الداخلية، هذا وقد وقع البروتوكول عن شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية المهندس إبراهيم فوزى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذى، وعن وكالة one port أحمد أمين مدير عام الوكالة حيث تعد إحدى الوكالات الواعدة المنضمة حديثاً للسوق.

حضر التوقيع نانسى عمر مدير عام التسويق والاتفاقيات بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، ومسئولو وكالة ONE PORT.

مقالات مشابهة

  • «بيت الزكاة» ينعى مديرة مركز المعلومات: عملت بإخلاص في قضاء حوائج الناس
  • بيت الزكاة والصدقات ينعى مديرة مركز المعلومات: عملت بإخلاص في قضاء حوائج الفقراء
  • بيت الزكاة والصدقات ينعى وفاة مديرة مركز المعلومات
  • جامعة الفيوم: بروتوكول تعاون بين كلية الألسن والمركز القومي للترجمة
  • الخدمات الأرضية لمصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORT
  • تفعيل المرحلة الثانية من بروتوكول التعاون بين «الرعاية الصحية» ونوفو نورديسك العالمية
  • للاستفسارات والتبرعات.. طرق التواصل مع بيت الزكاة والصدقات المصري
  • "بيت الزكاة والصدقات" يطلق حملة "إلى المدرسة"
  • بيت الزكاة يطلق حملة بمناسبة العام الدراسي لدعم الطلاب الأيتام
  • بيت الزكاة والصدقات يطلق حملة «إلى المدرسة» لـ80 ألف يتيم في كل المحافظات