وجه  الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف، اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد للقيام بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية الجارية بمشروع كوبري الشاملة بمنطقة العبور بمدينة بني سويف. 

ويهدف هذا المشروع الضخم إلى تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور في المنطقة، ضمن استراتيجية المحافظة لتطوير المرافق العامة وتعزيز جودة الحياة للمواطنين.

واطلع السكرتير العام المساعد على آخر مستجدات الأعمال الإنشائية، والتي تشمل مرحلة البدء في حفر الأساسات وتجهيز الأعمدة، موضحًا أن المشروع سيُسهم بشكل كبير في تحسين حركة المرور وتخفيف الازدحام في منطقة العبور، مشيرًا إلى أن هذا الكوبري سيكون بمثابة حلقة وصل حيوية تربط بين عدة مناطق هامة بالمدينة. 

وعقد السكرتير العام المساعد اجتماعًا تنسيقيًا مع المختصين بالبنية التحتية للمشروع، حيث شمل الاجتماع ممثلين عن قطاعات الصرف والمياه والغاز والتليفونات والري والطرق للتنسيق بين هذه الجهات المختلفة لضمان سير العمل بسلاسة وفعالية، تم خلال الاجتماع مناقشة التحديات التي قد تواجه التنفيذ، وتم طرح حلول مقترحة لتذليل أي معوقات قد تطرأ.

رافق السكرتير العام المساعد خلال جولته اليوم، كل من  هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف، المهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل، والمختصين من الوحدة المحلية وقطاعات المرافق المختلفة.

IMG-20240806-WA0029 IMG-20240806-WA0028 IMG-20240806-WA0031 IMG-20240806-WA0030

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كوبرى الشاملة الانشائية معوقات النقل الاعمدة استراتيجية بني سويف السکرتیر العام المساعد IMG 20240806

إقرأ أيضاً:

انتخاب نورة الجسمي عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي

فازت نورة الجسمي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي للدورة الانتخابية 2024- 2028 وذلك خلال الانتخابات التي أجريت اليوم، ضمن أعمال الجمعية العمومية للمجلس في العاصمة الهندية نيودلهي. تعد هذه المرة الأولى التي يفوز بها ممثل أو ممثلة عن دولة الإمارات بهذه العضوية عبر الانتخاب .
ونالت الجسمي 43 صوتا وهو العدد الكامل للدول المشاركة في عملية التصويت.
وأعربت الجسمي عن سعادتها بهذا الإنجاز الذي يعكس الثقة الكبيرة في الكوادر الإماراتية، ويعد حافزا كبيرا على العطاء والتميز خلال الفترة المقبلة.

وقالت :”طموحنا كبير في رفع اسم الإمارات عاليا بمختلف المحافل الدولية، ومن خلال هذا المنصب ستكون هناك فرصة كبيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات”.وام


مقالات مشابهة

  • الأمين العام المساعد للتعاون الإسلامي: السياحة التاريخية بوابة حوار الحضارات
  • السكرتير العام المساعد للمحافظة سوهاج يتفقد عدد من المشروعات المتعثرة بطهطا
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يعلن أسماء الفائزين بجائزة التواصل الحضاري ‎في ‏دورتها الرابعة
  • وزير التموين يتابع مع وفد الوكالة الفرنسية للتنمية الموقف التنفيذي للمشروعات المشتركة
  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع الموقف التنفيذي لخطة تطوير ورفع كفاءة المجازر
  • انتخاب نورة الجسمي عضوا بالمكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي
  • البيئة تشارك في الدورة العاشرة الخاصة لمؤتمر وزراء الأفارقة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد