محمد رياض.. بعد مرور 4 أعوام على وفاة الفنان محمود ياسين، كشف النجم محمد رياض، زوج ابنته، عن مفاجآت حول حياتهم الشخصية، خاصة مع بداية ظهوره في الوسط الفني وزواجه من ابنته، مشيرا إلى أنه رفض العمل معه.

محمود ياسين يرفض ضرب محمد رياض

وقال محمد رياض في تصريحات خاصة لـبرنامج «تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، إن محمود ياسين رفض صفعه بالقلم في إحدى الأعمال الفنية من أجل ابنه عمر، وذلك خلال تعاونهم في مسلسل التوبة الذي عرض في عام 2005.

محمد رياض ضحية رامز جاب من لاخر

وأضاف محمد رياض، أنه كان يبتعد عن العمل مع محمود ياسين حتى لا تكثر الأقاويل حول عملي بالوسطة، مضيفا: «اشتغلت معاه وهو قالي ليه مش عاوز تشتغل معايا والمشهد ده مكتوب في الاسكريبت والمفروض إني أنا ابنه وشخص مستهتر ويضربني بالقلم لكنه رفض والمخرج اتكلم معاه وقاله لأ.. بعدها قولتله اضربني عادي، قالي يا حبيبي لو أنا ضربتك وابنك عمر شافني وأنا بضربك هيفضل فاكرلي المشهد ده العمر كله.. عمل حساب لحفيده».

محمد رياض ضحية رامز اليوم

كما أشار محمد رياض لموهبة زوجته رانيا محمود ياسين، قائلا: «عاوز أقولها ربنا يوفقك وتستاهلي كل خير وانتي فنانة موهوبة وشاطرة واللي يميزها أنها بتشتغل على الشخصية كويس أو ي وبتجتهد وموهوبة بالفطرة ومثقفة ومفيش دور عملته إلا ما كان مميز جدا جدا».

اقرأ أيضاًمحمد رياض عن تعاونه مع ياسر جلال بمسلسل رحيم: تيمة الصداقة تكون رائعة في الدراما

محمد رياض رئيسا.. المهرجان القومي للمسرح يعلن أعضاء اللجنة العليا في الدورة الـ 17

تجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد رياض رامز جاب من الاخر محمد رياض عمر محمد رياض محمد رياض محمد رياض و محمود ياسين محمد رياض ورانيا محمود ياسين محمود ياسين محمود یاسین محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة: تصميم المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 وفق أحدث المعايير

تفقد الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، مشروع المعهد القومي للأورام الجديد - مستشفى 500 500 - بمدينة الشيخ زايد، رافقه خلال جولته الدكتور محمد عبد المعطي سمره عميد المعهد القومي للأورام، والدكتور عمر شريف عمر أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، وأعضاء اللجنة العليا لمستشفيات ومراكز ووحدات الأورام الجامعية، إضافة إلى السادة وكلاء معهد الأورام والسيد أمين عام الجامعة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للوقوف على الوضع الحالي للمستشفى واستكمال إنشائه، باعتباره أحد المشروعات التي تتكاتف أجهزة الدولة على إنجاحها وتوفير أفضل الخدمات العلاجية لمرضى السرطان.

الدعم اللامحدود للقيادة السياسية لكافة مراحل تنفيذ المشروع

وأشاد رئيس جامعة القاهرة، خلال الجولة التفقدية، بالدعم اللامحدود للقيادة السياسية لكافة مراحل تنفيذ المشروع للانتهاء منه في أسرع وقت وعلى أكمل وجه، مشيرا إلى أن مشروع مستشفى المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 تم تصميمه وتنفيذه وفق أحدث المعايير العلمية والهندسية العالمية وبواسطة أحد المكاتب العالمية ذات الخبرات الواسعة في تصميم المستشفيات لاسيما المختصة بأبحاث وعلاج الأورام.

وأشار الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة إلى قرب انتهاء المرحلة الأولي من مستشفى 500 500 والتي تُقام على مساحة 240 ألف م²، حيث تم الانتهاء من تنفيذ 86% من الأعمال الكلية، بالإضافة إلى الانتهاء من مبني العيادات الخارجية، وقرب الانتهاء من مبني إقامة المرضي والخدمات الطبية التي تتضمن غرف العمليات، والمعامل والأشعة التخصصية والعلاجية.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبد المعطي عميد المعهد القومي للأورام، على توصيل كافة المرافق للمشروع، ويتم حاليًا استكمال الفرش والأجهزة، والتجهيزات الطبية وغير الطبية تمهيدًا للبدء في التشغيل التجريبي لجزء من المستشفى والبدء في استقبال المرضي قبل حلول شهر رمضان المبارك، لافتًا إلى أنه من المقرر الانتهاء من تسليم جميع إنشاءات المرحلة الأولي للمستشفى خلال الربع الثاني من العام المقبل.

مستشفى المعهد القومي للأورام الجديد بالشيخ زايد 500 500

جدير بالذكر، أن مستشفى المعهد القومي للأورام الجديد بالشيخ زايد (500 500) يُعد مستشفىً تعليميًا متخصصًا ومتكاملًا لعلاج كافة الأعمار وكافة أنواع الأورام بمراحلها المختلفة، ويبلغ عدد المرضي الجدد المتوقع علاجهم سنويا بعد افتتاح المستشفى نحو 34 ألف مريض جديد ونحو 350,000 مريضًا مترددًا سنويًا، ويقدم المستشفى خدماته للمرضي الأطفال بما يوازي حوالي 30% من طاقته الإجمالية، كما سيساهم في تقديم الخدمات الطبية للأشقاء من المنطقة العربية والدول الأفريقية لتحقيق أهداف السياحة العلاجية في مصر.

وتشمل المرحلة الأولي من المستشفى 360 سريرا بالقسم الداخلي متضمنة 100 سرير رعاية مركزة و38 وحدة لزرع النخاع العظمي، كما يضم المستشفى 180 سريرا بوحدة علاج اليوم الواحد، لإعطاء العلاج الكيميائي والتدعيمي، كما يضم 21 غرفة عمليات كبري، و5 أجهزة للعلاج الإشعاعي، وأقسام متكاملة للأشعة التشخيصية والأشعة التداخلية والمناظير الضوئية، بالإضافة الي مجموعة متكاملة من عيادات تشخيص وعلاج الأورام والتخصصات العامة المساندة، والعلاج الطبيعي «بطاقة استيعابيه 1.500 مريض يوميا»، إلى جانب مركز للأبحاث والتدريب ومعهد فني لإعداد تمريض ومساعدي تمريض الأورام.

مقالات مشابهة

  • ماستر كلاس للمؤلف محمود حمدان علي هامش مهرجان المسرح العربي في الدورة الخامسة
  • والد الجازي: ابني ليس أغلى من أطفال غزة.. وقريبه يكشف تفاصيل جديدة (شاهد)
  • مهرجان المسرح العربي يحتفي بالإبداع ويقدم "ماستر كلاس" للمؤلف محمود حمدان
  • "ماستر كلاس" للمؤلف محمود حمدان على هامش الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • رئيس جامعة القاهرة: تصميم المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 وفق أحدث المعايير
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"
  • وفيات الأحد .. 8 / 9 / 2024