بوابة الوفد:
2024-09-09@20:12:47 GMT

محافظ الإسكندرية يهنئ أوائل الثانوية العامة

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

هنا الفريق احمد خالد محافظ الاسكندرية الثلاث طلاب السكندرين الحاصلين على مراكز متقدمة فى نتيجة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية في امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية الجامعية والعملية، بعد الثانوية العامة.

كان قد أجرى المحافظ اتصال هاتفى، بالأوائل على مستوى الإسكندرية، وهم الطالبة ندى أحمد حسن، من مدرسة المنار القومية الثانوية بنات لغات، التابعة لإدارة وسط التعليمية، الحاصلة على المركز الأول الشعبة الأدبية، مكرر بمجموع درجات 394.

5، وإياد عادل زكى حسين، من مدرسة شهداء 25 يناير الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق التعليمية على المركز الرابع أدبى بمجموع 392.5 درجة، فيما حصل محمد أحمد القرني، على المركز السادس مكرر على الشعبة العلمية، رياضة بمجموع 403.5 درجة

وأعرب المحافظ عن تمنياته لجميع الطلاب المتفوقين بمستقبل واعد ومشرق في استكمال المراحل الدراسية المقبلة، مشيداً بمنظومة التعليم بالمحافظة، وما أسفرت عنه من حصد 3 مراكز أولى لأبناء المحافظة على مستوى الجمهورية، مركزين في الشعبة الأدبية ومركز في الشعبة العلمية.

وهنأ الدكتور عربى أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، أولياء أمور الطلاب الأوائل، مقدماً لهم خالص الشكر والتقدير على جهودهم في رعاية أبنائهم، وتوفير الجو المناسب لتفوقهم واستكمال مسيرتهم العلمية، والمشاركة في بناء الوطن وتقدمه، مهنئاً الطلاب الأوائل متمنياً له مستقبل مشرق.

وعبر أبو زيد، عن سعادته حيث  أنه يعد سابقة تاريخية في الاسكندرية أن تكون المحافظة ممثلة بـ3 مراكز أولى في الشهادة الثانوية العامة، بينها الاول مكرر على الشعبة الأدبية، خاصة وأن العام الماضى حصلت الإسكندرية على مركز وحيد والعام قبل الماضى على مركز وحيد أيضاً، فضلا عن أن مجاميع الطلاب شكل عام على مستوى الإسكندرية مرتفعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الفريق احمد خالد حسن محافظ الاسكندرية الأوائل الثانویة العامة على مستوى

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل زيادة التعاون المشترك

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، بمكتبه وفد ممثل للمجلس القومي للمرأة برئاسة الأستاذة  إيمان خليفة،الأمين العام للمجلس القومي للمرأة، لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك بين الجانبين.

‏‎وخلال اللقاء، أشاد محافظ الإسكندرية بالدور الرائد الذي يقوم به أعضاء المجلس القومي للمرأة في جميع المحافظات ومشاركتهم المجتمعية الجادة والفعالة، ومساندتهم لكافة المبادرات التي تنفذها الدولة مثل:دعم للمرأة المعيلة في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وكذلك في بشاير الخير.

مؤكدًا على أن المحافظة على أتم الاستعداد  للتعاون مع المجلس القومي للمرأة وخاصة في تنفيذ مبادرة "بداية" التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف بناء الإنسان المصري.

‏‎ومن جانبها، أكدت الأمين العام للمجلس القومي للمرأة على ‎الدعم والتواصل المستمر مع المحافظة لتقديم كل ما يلزم لدعم الفئات الأولى بالرعاية، كما تطرقت للحديث عن دور المجلس القومي للمرأة في خدمة المرأة المعيلة والمعنفة، ودعم المجلس للتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال مبادرة "تحويشة".

جاء اللقاء بحضور، الأستاذة/ داليا حمدي مدير الإدارة العامة لشئون الفروع، والأستاذ/محمود بدوي ممثل الإدارة العامة لشئون الفروع، والدكتورة / ماجدة الشاذلي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة فرع الإسكندرية.

inbound2042529014693223190 inbound1632164552110764736

مقالات مشابهة

  • بعد فضيحة مدوية.. حكومة عدن تقرر إعادة فرز نتائج امتحانات الثانوية العامة في تعز
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • تفاصيل نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024: موعد الإعلان ورابط الاستعلام
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب الثانوية العامة: خطوات التحويل ورابط الاستعلام
  • نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية 2024-2025
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل زيادة التعاون المشترك
  • روشتة تعامل الطلاب مع هيكلة الثانوية العامة
  • الكليات المتاحة بمنطقة القاهرة في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الشعبة الأدبية
  • خبير تربوي يوجه نصائح مهمة للطلاب بعد هيكلة مقررات الثانوية العامة