دبي (الاتحاد)
اختتم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، سلسلة زياراته لمعسكرات فرق الأندية المحلية المقامة في مختلف مدن أوروبا، حرصاً منه على متابعة ورصد أداء اللاعبين الدوليين الذين سيشاركون في التجمع القادم لـ«الأبيض»، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي تنطلق ابتداءً من الخامس من شهر سبتمبر المقبل، حين يواجه منتخبنا شقيقه المنتخب القطري في استاد أحمد بن علي بالدوحة.


وحرص أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة البرتغالي باولو بينتو على زيارة أغلب معسكرات الأندية التي تستعد للموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق هذا الشهر، حيث تابع بينتو ومساعدوه عدداً من الحصص التدريبية والمباريات التجريبية التي خاضتها الأندية.
كما التقى الجهاز الفني لمنتخبنا أعضاء الأجهزة الفنية للأندية، وناقشوا الجوانب الفنية للاعبين الدوليين وبرامج تدريبهم، وغيرها من الأمور ذات الصلة.

أخبار ذات صلة «قفز الحواجز» يخوض منافسات الفردي اليوم في «أولمبياد باريس» الجودو والسباحة تختتمان «اليوم الأول» في «أولمبياد باريس»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأبيض باولو بينتو الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي

ماجد محمد

أكدت مصادر إعلامية، أن الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق الدولي البرازيلي ماتيوس بينتو، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، بالتدريبات الجماعية التي تسبق مباراة الأهلي، الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن.

ويتواجد الحارس حاليًّا مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، ويواجه الباراجواي، فجر الأربعاء، فيما قد يضطر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، إلى إشراك بينتو دون أن يظهر في أي تدريب قبل قمة الجولة الثالثة من «روشن».

وسمح الجهاز الفني للنصر للاعبين الذين تم استدعاؤهم لقائمة المنتخب الوطني بالمشاركة في التدريب الختامي الخميس المقبل، أي قبل اللقاء بـ 24 ساعةً؛ حيث يظهر مع الأخضر سبعة لاعبين من النصر، هم راغد النجار، علي لاجامي، سلطان الغنام، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب ومحمد مران.

مقالات مشابهة

  • واشنطن: ملتزمون بالعمل مع الشركاء الدوليين لتخفيف معاناة السودانيين
  • بينتو: نستطيع تغيير التاريخ بـ «الانضباط والروح»
  • المشاط: 11 مليار دولار استثمارات وتمويلات الشركاء الدوليين للقطاع الخاص منذ عام 2020
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • فوز تاريخي لمنتخبنا في مسقط.. وتفوق كوريا الجنوبية في المواجهات
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • «بداية مثالية» لمنتخبنا في «الجولة الافتتاحية»
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل