بوابة الفجر:
2024-09-09@20:12:55 GMT

عاجل.. تفاصيل الازمة بين كولر والخطيب

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

 

 

كشف الإعلامى محمد الليثى انتقاد مسئولو النادي الأهلي، تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأخيرة التي هاجم خلالها إتحاد الكرة بسبب إعلان مواعيد بطولة كأس مصر، وكذلك التصريحات التي إنتقد خلالها المدرب سياسة التعاقدات بالنادي.

تفاصيل غضب الأهلي والخطيب من كولر


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا " تصريحات كولر الأخيرة أثارت حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء لدرجة جعلت أحد مسئولو النادي يتحدث مع المدرب السويسري بشأنها ".


أشار محمد الليثى " محمود الخطيب رئيس النادي غاضب من كولر بسبب هجوم الأخير على إتحاد الكرة بسبب كأس مصر لأن الأهلي كان يبحث مع الاتحاد حلول لهذه الأزمة بشكل ودي دون تصعيد ".


وتابع محمد الليثى " غضب الخطيب من كولر بسبب حديثه عن ملف صفقات الأهلي في وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء مس الأول، الأحد، عقب مباراة المقاولون العرب بالدوري وأن مسئول في النادي تحدث مع كولر عن ضرورة إختيار توقيت المكان والزمان للحديث عن مثل هذه الأمور حتى لا يتم إستغلالها بشكل سلبي ضد النادي ".

 

وكان كولر قد انتقد مواعيد بطولة كأس مصر بعدما أعلن أتحاد الكرة أن الأهلي سيواجه فاركو يوم 20 أغسطس الجاري في دور الـ16 للكأس أي بعد 3 أيام من إنتهاء بطولة الدوري.


وهاجم كولر إتحاد الكرة بسبب هذه المواعيد وأكد أن الأمر سيتسبب في كارثة للاعبي الأهلي لأنهم يحتاجون إلى راحة بعد موسم طويل وشاق، وحذر المدرب السويسري مسئولو الرياضة المصرية من خطورة تلاحم المباريات بهذا الشكل.


كما هاجم كولر سياسة التعاقدات في الأهلي، موضحًا أنه غير راضي عنها وهو الأمر الذي أغضب مسئولو القلعة الحمراء.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اذاعة اون تايم سبورت الإعلامي محمد الرياضة المصرية القلعة الحمراء المقاولون العرب المدرب السويسري

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن قرار جديد من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مع نجم خط وسط الفريق إمام عاشور خلال الموسم الكروي المقبل 2024 - 2025.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة «للوطن سبورت»، أن السويسري مارسيل كولر ينوي تغيير مركز إمام عاشور في الملعب خلال الموسم المقبل، لافتًا إلى أنّ اللاعب سيشارك في مركز الجناح الأيسر بدلا من خط الوسط، في ظل كثرة عدد اللاعبين في خط وسط الفريق بالموسم المقبل، وأيضا لنقص عدد اللاعبين في مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر.

كولر: إمام عاشور يجيد اللعب في هذا المركز

وأشار المصدر إلى أن مشاركة إمام عاشور خلال المباريات الأخيرة من الدوري في هذا المركز كان تمهيدا لمشاركته به خلال الموسم الجديد، كما أنه لعب في هذا المراكز من قبل سواء مع الأندية التي لعب لها قبل الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، أو مع منتخب مصر، وقدم مردودا متميزا.

ويعاني النادي الأهلي من نقص عدد الأجنحة في الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى قطر القطري، ومحمد الضاوي كريستو إلى الصفاقسي التونسي، ولا يوجد داخل الفريق في مركز الجناح سوى حسين الشحات، ورضا سليم، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

مقالات مشابهة

  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل