حرصاً من مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصرADIB-Egypt على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، قام المصرف بتقديم باقة مميزة صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الشباب، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري، ويأتي ذلك إيماناً منه بأهمية تحقيق الشمول المالي للشباب، وذلك طوال مدة الفعاليات خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2024، عبر إتاحة الفرصة للشباب لفتح الحسابات وإصدار بطاقات الخصم المباشر من خلال فروع المصرف المتواجدة بكافة أنحاء الجمهورية بدون مصاريف فتح حساب وبدون حد أدنى.

الجدير بالذكر أن المصرف يتيح هذا العام فرصة فتح حسابات مجانية خلال فترة الصيف بالساحل الشمالي في الجناح الخاص به والمتواجد فيSky Court و Lake Yard، وذلك بهدف تسهيل فرصة فتح الحسابات للشباب والتمتع بالخدمات المصرفية المجانية التي يقدمها خلال هذه الفترة، حيث يقدم المصرف باقة مميزة للشباب وهي Xcite، والتي تتيح للشباب إمكانية فتح حساب من سن 16 إلى 21 عاماً مجاناً. وتتميز الباقة بتقديم حساب بعائد متوقع تنافسي، فضلاً عن تقديم بطاقة خصم مباشر بتصميم خاص للحساب.

وتأتي مشاركة «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» في فعاليات الشمول المالي كل عام بهدف تمكين كافة شرائح المجتمع وخاصةً فئة الشباب من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ويحرص المصرف على توفير العديد من المنتجات التي تخدم كافة العملاء وبخاصةٍ الشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع.

اقرأ أيضاًبعد قرار بنك الاحتياطي الأسترالي.. ارتفاع عائد السندات الأسترالية لأجل 10 سنوات

استقرار «الأخضر».. سعر الدولار اليوم في البنك المركزي بنهاية اليوم الإثنين

سعر الريال السعودي يتخطى الـ13 جنيها في البنك الأهلي المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البنك المركزي المصري مصرف أبوظبي فتح حساب مصرف أبو ظبي الإسلامي بطاقات الخصم المباشر

إقرأ أيضاً:

السنوسي: بسبب قرارات الرئاسي توقف المصرف المركزي عن أغلب التحويلات الخارجية

ليبيا – قال المحلل السياسي الليبي،إسماعيل السنوسي،إن قرارات المجلس الرئاسي تسببت بأزمة خطرة، إذ توقف مصرف ليبيا المركزي عن أغلب التحويلات الخارجية، وبات مهددًا بعقوبات من المصارف في الدول الغربية.

السنوسي وفي تصريح خاص لموقع “إرم نيوز”، أفاد بأن أي حل لا بد من أن يعتمد على مبدأين، الأول استمرارية عمل مصرف ليبيا المركزي ولو مؤقتًا، وبعد ذلك ينظر في مسألة تعيين محافظ جديد، والمبدأ الثاني هو عودة الإنتاج وتصدير النفط إلى المعدلات الاعتيادية.

وأكد أن هذا هو الحل إذ لا يمكن أن يتم إلا بعودة محافظ مصرف ليبيا المركزي لكي يعود العمل طبيعيًّا، واستكمال مجلس الإدارة، وبعد شهر أو حتى أكثر يكون هناك تفعيل للمادة 15 من الاتفاق السياسي الليبي، وبموجبها يُعَيَّن محافظ ومجلس إدارة حسب الترشيحات التي ستُقَدَّم إلى مجلس النواب والدولة، ويجري التوافق بينهما.

وتابع السنوسي حديثه:”لا شك في أن هذه المسألة مهمة جدًّا؛ لأن مؤسسة مصرف ليبيا المركزي هي أهم مؤسسة إطلاقًا، وهي مؤسسة ذات سمعة حسنة في الخارج، واستطاعت إدارة القطاع المصرفي داخل ليبيا في السنوات الماضية رغم الصعوبات كلها التي واجهها وهي ليست صعوبات هينة”.

وشدد على أنه منذ 2013 حدثت أزمة إغلاق النفط التي استمرت لسنوات، والحروب والمواجهات المسلحة ومسألة الإرهاب التي كانت تواجه البلاد، واستهداف الإرهابيين للمؤسسات الليبية مثل وزارة الخارجية ومؤسسة النفط وغيرهما، بالتالي كانت هناك مشاكل كبيرة أيضًا على مستوى الفساد والانقسام السياسي وتهريب مقدرات الدولة.

وأنهى السنوسي حديثه بالقول إن: “المصرف بقيادة الصديق الكبير استطاع تجاوز كل هذه الصعوبات وتلقى صدمات وحاول أن يعالجها، رغم أن ذلك كان يقتضي وجود سياسة مالية ناجعة”.

مقالات مشابهة

  • عبد الغفار يبحث مع عبد الصادق وسليمان رؤية مصرف المركزي لاستعادة قيمة الدينار تحت قيادته
  • حل أزمة مجمع اللؤلؤة في كربلاء بتحويل المستفيدين من المصرف العقاري الى الرافدين
  • السنوسي: بسبب قرارات الرئاسي توقف المصرف المركزي عن أغلب التحويلات الخارجية
  • المركزي يُناقش تعزيز التعاون مع وزارة النفط ومؤسسة النفط
  • مصرف الإمارات للتنمية يطلق “آفاق الذكاء الاصطناعي” لتعزيز الابتكار والتحول الرقمي
  • رقمنة أجور 24 ألف عامل بقطاع الملابس لزيادة الشمول المالي
  • على حساب العروبة.. النصر يعبر إلى ربع النهائي
  • المصرف المركزي يفنّد الأخبار المتداولة حول توقف بعض المصارف الأجنبية تعاملها معه
  • المركزي يصدر بيانا حول أنباء توقف عمل مصارف أجنبية
  • 3 مباريات تدشن «الإياب الحاسم» لكأس «أبوظبي الإسلامي»