شيرين عبد الوهاب.. تفاجأ جمهور المطربة شيرين عبد الوهاب مساء أمس الثلاثاء برسالة صوتية لها، تطمئن كل محبيها على حالتها الصحية، بعد أزماتها مع الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها

ونشرت شيرين عبد الوهاب تسجيل صوتي لها عبر صفحتها الرسمية بموقع «إكس» تويتر سابقاً قائلة: «جمهوري الغالي.

. عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبكم ليا».

شيرين عبد الوهاب أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب

وأضافت شيرين عبد الوهاب في رسالتها: «ربنا يديكم نعمة في حياتي.. وحشتوني أوي»، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الرسالة، ويبدو أن صوت الفنانة بصحة جيدة وسعادة.

وعلق عدد كبير من جمهور شيرين عبد الوهاب على الرسالة بإيجابية، وتمنوا لها دوام الصحة وعودتها بالسلامة سريعاً للوسط الفني.

❤️ pic.twitter.com/decVi20vJ4

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) August 4, 2024

الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

يذكر أن طبيب شيرين عبد الوهاب، الدكتور نبيل عبد المقصود، كشف في شهر يوليو الماضي، أن الفنانة منعزلة حاليًا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها.

وقال طبيب شيرين عبد الوهاب إنها تحت رعاية طبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوم، وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أزمات شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب في وقت سابق، أيدت اتهامات سابقة لـ طليقها الفنان حسام حبيب، قام بتوجيهها لـ شقيقها قائلة: «تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس ليا، وسبق أن حرّرت توكيلين لشقيقي محمد سيد عبد الوهاب».

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إن شقيقها استخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بتاريخ تحرير التوكيل، على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يتعاقد الوكيل في يوم تحرير التوكيل نفسه.

وذكرت الفنانة شيرين أنها فور علمها بهذا التعاقد ألغت التوكيلين، وقدمت بلاغا إلى النائب العام ما زال قيد التحقيق، وفق ما أوردته.

اقرأ أيضاًتفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب من جديد

بعد أزمتها الأخيرة.. إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول

«وحشني صوتك».. نوال الزغبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب أزمات شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب رسالة صوتية لـ شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟

واجهت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، في الساعات الماضية، أزمة جديدة فجَّرتها مع شركة روتانا للصوتيات من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X، والتى كشفت من خلالها عن حذف شركة روتانا لألبومها بابا فين من موقع الفيديوهات يوتيوب.

كيف دعمت هيفاء شيرين؟

ودعمت المطربة هيفاء وهبي، المطربة شيرين عبدالوهاب والتي تعاني في الأيام الجارية من أزمة كبيرة مع شركة روتانا بسبب العقد المبرم بينهما وحقيقة فسخه، حتى إن الأمر وصل إلى ساحات القضاء للفصل بينهما، ونشرت هيفاء وهبي عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، أغنية شيرين عبدالوهاب الأخيرة بعنوان عسل حياتي، لتهنئها خلالها على نجاحها الكبير.

لكل من سألني بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا

بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من انتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لان ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني .

ولكن الشركة وقفتلي ومسحت ايضا اغاني البوم
بابا فين!!
احب ان…

— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) September 7, 2024 هيفاء وهبي تلجأ للقضاء

وقالت المطربة هيفاء وهبي إنها لجأت إلى القضاء من أجل استعادة حقوقها، مثلما فعلت المطربة شيرين عبدالوهاب في أزمتها مع روتانا قائلة من خلال تدوينة لها عبر موقع x: سيكون هناك تحرك من مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني.. وللعلم شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن.. ولهذا اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة.

 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست
  • شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي جديد على أغانيها: «يالا نفرح كلنا»