(CNN)—أكد زاك إيفرون لمتابعيه على إنستغرام أنه "سعيد وبصحة جيدة"، بعد أيام من ظهور تقارير تفيد بأن الممثل دخل المستشفى لفترة وجيزة.

وذكر موقع TMZ أن إيفرون (36 عامًا)، دخل المستشفى لفترة وجيزة في إسبانيا بعد تعرضه لما وصفه مُمَثله بـ "حادث سباحة بسيط"، وقال ممثل زاك إيفرون لمجلة "بيبول" إنه: "تم نقله إلى المستشفى كإجراء احترازي وخرج في صباح اليوم التالي، مضيفًا أنه "بخير".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير نجوم هوليوود

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا

أجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياُ ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، للاطمئنان علي كافة أعضاء البعثة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب.

وتابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ كافة الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب بوتسوانا، وذلك بعد أزمة التأجيل التي تواجهها المباراة، بسبب تأخر عودة الفريق المضيف إلى بلاده  بسبب أزمة في الطيران، ومطالبة المنتخب البوتسواني من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام منتخب مصر لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد للمواجهة المقبلة، وهو ما رفضه المنتخب الوطني.

وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال المصريين بمكافآت فورية


وأكد الدكتور أشرف صبحي حرصه علي المتابعة بشكل لحظي كل المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب إفريقيا وبوتسوانا وليسوتو، والعمل علي توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة، وبالتوفيق الكامل مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولى، في الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم كلاً من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • اختفى عامين..يوتيوبر يفاجئ متابعيه بعد التخلص من 100 كيلوغرام
  • شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • تركيا.. شاب ينشر صورة خطيبته لارضاء متابعيه على مواقع التواصل
  • تجربة خاصة: قصة قصيرة: للكاتبة تشيماماندا نجوزي أديتشي الحائزة على جائزة أورانج
  • مسؤول بإدارة بايدن: الجيش الإسرائيلي بحاجة لفترة راحة تحسبا لحرب الشمال
  • لويك بادي يعود إلى إشبيلية بعد إجازة دولية قصيرة
  • مدرس ‘‘التربية الإسلامية’’ يهتك عرض طفل بعد فترة وجيزة من صدور حكم بإعدامه في قضية مماثلة
  • البيت الأبيض: إرسال إيران صواريخ باليستية قصيرة المدى لروسيا تعكس تصعيدا كبيرا