قالت الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، إنّ البروتوكول الذي وقعته الأكاديمية اليوم مع أكاديمية الفنون، سيساهم في تطوير الأدوار الإعلامية وفتح آفاق جديدة للإبداع، وسيكون هناك تبادل خبرات بين الجانبين في مجالات الإعلام والفنون.

سلسلة بروتوكولات

وأضافت عبدالدايم خلال توقيع البروتوكول، أنّ معظم فناني مصر بجميع تخصصاتهم تخرجوا في أكاديمية الفنون، لذا كانت أول أهداف أكاديمية المتحدة إبرام سلسلة بروتوكولات مع هذا الصرح العظيم.

وتابعت أنّ البروتوكول سيشمل برامج كثيرة، وسنبدأ بكتابة السيناريو فضلا عن برامج أخرى يتم الإعلان عنها خلال أيام عبر الموقع الإلكتروني، كما تُتاح الفرصة لطلاب الأكاديمية للاستفادة من الخبرات وفتح سوق عمل لهم.

المواهب الشابة على رأس الأولويات

وأردفت: «المواهب الشابة من أهم الأولويات، لذلك سنهتم بتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، كما سيكون هناك تدريب للمحاور التلفزيوني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيناس عبد الدايم أكاديمية المتحدة غادة جبارة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يبحث مع نظيره السعودي تطوير التعاون الأمني المشترك

عقد محمود توفيق وزير الداخلية، جلسة مباحثات موسعة بمقر وزارة الداخلية مع الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، والوفد الأمني رفيع المستوى المرافق خلال زيارته الرسمية لمصر.

واستعرض خلالها الجانبان أوجه تطوير علاقات التعاون الأمني المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين وأساليب تدعيمها، بالإضافة لآخر المستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء، أكد وزير الداخلية السعودي أهمية مصر ودورها المحوري في محيطها الإقليمي، مشيدا بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية المصرية في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بشتى أشكالها وخاصة في مجال مكافحة المخدرات، ما كان له بالغ الأثر في تدعيم ركائز الاستقرار بالمنطقة.

كما أشاد بالخبرات التدريبية المصرية في مختلف مجالات العمل الأمني، معربا عن تطلعه أن تشهد العلاقات القائمة مزيدا من الإزدهار في مجالات تبادل الخبرات وتعزيز قنوات الاتصال وآليات تبادل المعلومات بين الجانبين.

ومن جانبه، أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على متانة أواصر العلاقات والتشاور المستمر بين الوزارتين في ضوء العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، مشيرا إلى حرص وزارة الداخلية المصرية على تعميق أواصر التعاون مع الأجهزة الأمنية العربية الشقيقة، وترحيبه بمواصلة تعزيز آليات تبادل الخبرات والمعلومات مع الجانب السعودي، تفعيلاً لاتفاقية التعاون الأمني الموقعة بين الجانبين.

وأشار إلى حتمية تضافر الجهود لمحاصرة وتقويض التحديات والتهديدات الناجمة عن التطورات المتسارعة لاستخدامات تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة في ظل المتغيرات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية تبادل محتوى درامي وبرامجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة "هي"
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية» توقع اتفاقية لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي مع قناة «هي»
  • قمة عُمان للمواد والتآكل والجاهزية الفنية تناقش تعزيز التعاون بين القطاعات الأكاديمية والصناعية في سلطنة عمان
  • وزير الداخلية يبحث مع نظيره السعودي تطوير التعاون الأمني المشترك
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • مفتي الجمهورية يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • «الإفتاء» تبحث التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم في مجال الذكاء الاصطناعي
  • المفتي يبحث مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا سبل التعاون
  • «المتحدة» تنعي الفنان التشكيلي حلمي التوني: شكلت أعماله وجدان أجيال كاملة
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة