بوابة الوفد:
2024-09-09@20:05:30 GMT

Level Infinite تكشف لأول مرة عن تفاصيل بطولة Honor of Kings

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

 أعلنت Honor of Kings رسمياً عن تتويج فريق النجوم KPL Dream Team بأول لقب على الإطلاق في بطولة Honor of Kings Invitational منتصف الموسم 2024 التي أقيمت في الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وكان لفريقي  KPL Dream Team و LGD Gaming  نصيب من مجموع الجوائز البالغ قيمتها 3 ملايين دولار أمريكي مع العشرة فرق الأخرى في المباريات، وحجز فريق  KPL Dream Team مقعده في بطولة Honor of Kings القادمة، والتي ستقام في اندونيسيا.

ضمن خطة تمتد لثلاث سنوات في مهرجان الرياضات الإلكترونية الفريد من نوعه، شهد النهائي الكبير للنسخة الأولى من بطولة Honor of Kings Invitational منتصف الموسم 2024 في الرياض مواجهة ساخنة بين فريق KPL Dream Team و منافسه على لقب البطولة فريق LGD Gaming حيث حقق فريق KPL Dream Team فوزاً حاسماً بنتيجة 3-0 على LGD Gaming في جولة بنظام الأفضل من خمسة الليلة الماضية. 

تميز انتصار فريق KPL Dream Team بالأداء الرائع، خاصة من نجم الفريق KPL.YINUO، الذي حصل على لقب أفضل لاعب في النهائيات. لعب البطل أوغران، الذي تمت إضافته إلى اللعبة مؤخرًا، دوراً مهماً في جميع المباريات الثلاث، مما سلط الضوء على إمكاناته الهائلة في الساحة التنافسية.

قال جيمس يانج مدير أول لمركز Level Infinite العالمي للرياضات الإلكترونية: "تعدّ بطولة Honor of Kings Invitational منتصف الموسم في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية نموذجاً باهراً لهذه المنافسات؛ حيث استعرضت أفضل الفرق العالمية مواهبها في أكبر مهرجان للرياضات الإلكترونية على الإطلاق. 

قد كانت هذه النسخة من البطولة متميزة على مستوى فعاليات للرياضات الإلكترونية، ونحن متشوقون لمتابعة المزيد من المعارك التنافسية الملحمية، والأجواء الحماسية في الدورتين القادمتين من بطولات Honor of Kings Invitational خلال عامي 2025 و2026".

ومع ختام بطولة Honor of Kings Invitational منتصف الموسم 2024 في الرياض، يتوجه التركيز الآن نحو بطولة Honor of Kings Invitational Championship في شهر أكتوبر، والتي تعتبر قمة بطولات Honor of Kings Global Invitational، وستضم في هذا العام البطولة 16 فريقاً من أفضل الفرق على مستوى العالم، والتي ستتأهل من إندونيسيا والفلبين وماليزيا وميانمار وتركيا والبرازيل والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأمريكا وأوروبا والمحيط الهادئ وغيرها، وستتنافس على جائزة قدرها مليون دولار أمريكي.
ستكون بطولة Honor of Kings Invitational Championship آخر الفعاليات ضمن سلسلة بطولات Honor of Kings Global Invitational 2024 التي تم الإعلان عنها في شهر فبراير 2024، بالتوازي مع التزام Level Infinite باستثمار 15 مليون دولار أمريكي في تطوير منظومة Honor of Kings العالمية للرياضات الإلكترونية.

 وخلال عام 2024، شهدت سلسلة البطولات العديد من الفعاليات الكبرى، بما في ذلك منافسات الموسم الأول في تركيا، والموسم الثاني في ماليزيا، وبطولة منتصف الموسم في الرياض، فضلاً عن البطولة القادمة التي ستقام في إندونيسيا. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت Honor of Kings سلسلة Open Series لدائرة محترفي الرياضات الإلكترونية في Honor of Kings، وغيرها من الأنشطة الداعمة على مدار العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس العالم للرياضات الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

فلاشينغ ميدوز: سينر أول إيطالي يحرز اللقب بفوزه على فريتز

بات يانيك سينر، المصنف أول عالميا، أول إيطالي يحرز لقب بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوزه الأحد على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك على الأميركي تايلور فريتز 6-3 و6-4 و7-5 في النهائي.

وبتحقيقه فوزه الثاني على فريتز في ثالث مواجهة بينهما، أصبح سينر أول لاعب منذ الأرجنتيني غييرمو فيلاس عام 1977 يفتتح باكورة ألقابه في البطولات الكبرى بتتويجين في نفس الموسم، وذلك بعدما أحرز ابن الـ23 عاما لقبه الأول بداية الموسم في بطولة أستراليا المفتوحة.

المصدر أ ف ب الوسومإيطاليا فلاشينغ ميدوز

مقالات مشابهة

  • ضمان مالي ومشرفين.. العليا للحج والعمرة تكشف تفاصيل جديدة بشأن الموسم الجديد
  • والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي»
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • “هيئة الموسيقى ” تكشف تفاصيل حفل “روائع الأوركسترا السعودية ” في محطته الرابعة بلندن
  • فلاشينغ ميدوز: سينر أول إيطالي يحرز اللقب بفوزه على فريتز
  • مبادرة الأعمال العالمية لأفريقيا تكشف تفاصيل الحدث الرائد لعام 2024
  • لأول مرة في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • لأول في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • ختام رائع لأول بطولة اسكواش ماسية في تاريخ مصر بمجموع جوائز ٦٥٠ ألف دولار