بوابة الوفد:
2024-09-09@20:08:48 GMT

سبورتنج فوق صفيح ساخن بسبب الـ١٢٠٠ جنيه

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

تسود حالة من الغضب بين أعضاء نادى سبورتنج بسبب الزيادة المفاجئة فى تجديد الاشتراك السنوى لعضوية النادى بزيادة مبلغ وقدره "١٢٠٠" جنيه دون اتخاذ تصويت أعضاء الجمعية العمومية لتتحول اروقة النادى الارستقراطي الى صفيح ساخن بسبب هذا القرار المنفرد والمثير للدهشة لاعضاء النادى.

وكان مجلس ادارة نادى سبورتنج برئاسة أحمد حسن قد قرر منتصف الشهر الماضى زيادة تجديد العضوية بمبلغ ١٢٠٠ جنيه لتجديد الاشتراك وهو ما أغضب أعضاء النادى وهو ما دفع رئيس النادى الى بث فيديو مدته ١٠ دقائق تقريبا على صفحة النادى يبرر خلاله الزيادة المقررة ولكن حديث أحمد حسن رئيس النادى لم يأتى بثماره وتفاقمت الازمة غضبا بين الأعضاء.

واضطر مجلس الادارة الى عقد اجتماع مع اعضاء النادى أمس فى الثامنة مساءا لإحتواء الامر ولكن ما حدث العكس فلقد سيطرت على الجلسة حالة من الهرج والمرج لا تليق بأسم نادى سبورتنج ولم يكن الحوار سوى خروج عن المألوف وصل الى حد التطاول.

ولم تنجح الجلسة التى نوهت عن ان الايام القليلة القادمة ستشهد احداث قد تصل الى ساحات القضاء لن يدفع ثمنها سوى المجلس الحالى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة نادى المجلس الحالى الجمعية العمومية إجتماع ساحات القضاء

إقرأ أيضاً:

هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة

اضطرت طائرة ركاب أمريكية تابعة لشركة "دلتا" إلى تحويل مسار رحلتها من بوسطن إلى روما والهبوط اضطرارياً في نيويورك، بعد حوالي ساعة من إقلاعها، بسبب معاناة أحد الركاب من إسهال حاد. ووفقاً لمنشور على منصة "إكس"، استدارت طائرة إيرباص A330 فوق المحيط الأطلسي وعادت للهبوط في مطار جون كينيدي بنيويورك نتيجة مشكلة طبية غير متوقعة، حيث تسببت حالة الراكب في تلوث مقعده وانتشار رائحة كريهة في الطائرة.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن سيارة إسعاف كانت بانتظار الراكب في المطار، بينما تم نقل الـ281 راكباً الآخرين إلى طائرة أخرى لإكمال رحلتهم إلى روما. وأكد متحدث باسم "شركة دلتا" أن تحويل مسار الطائرة جاء نتيجة لمشكلة طبية تتعلق بأحد الركاب، دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حول طبيعة المشكلة الصحية. وقدم ممثلو الشركة اعتذارهم للركاب عن التأخير وشكروا صبرهم وتفهمهم خلال هذا الوضع الطارئ.

تعتبر هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها لشركة "طيران دلتا"، حيث أُجبرت رحلة أخرى في سبتمبر 2023 على العودة إلى المطار بسبب حالة مشابهة. وكانت الرحلة متجهة من أتلانتا إلى برشلونة، عندما أعلن كابتن الطائرة عن "مشكلة بيولوجية" بعد أن تعرضت إحدى الراكبات لحالة إسهال شديدة، مما أدى إلى تلوث ممر الطائرة.


مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى يوضح مدى جواز أن تمتنع الزوجة عن زوجها بسبب تدخينه
  • حضرموت على صفيح ساخن: القوات العسكرية تنتشر والمواجهة تقترب!
  • حالة من الرعب يعيشها سكان المغرب بسبب السيول الجارفة ..فيديو
  • مأرب على صفيح ساخن.. تحذيرات وتهديدات قبيل قرارات مصيرية حاسمة خلال الساعات القادمة
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • بوليفيا تعلن حالة الطوارئ الوطنية بسبب حرائق الغابات
  • زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه
  • بسبب 200 ألف جنيه مصروفات علاجية.. زوج يتخلى عن زوجته ويرفض منحها حقوقها الشرعية
  • هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة
  • آلاف حالات الاشتباه بجدري القردة في أفريقيا خلال أسبوع