الأسبوع:
2024-09-30@15:51:38 GMT

محمد الحفناوي رئيسًا لقسم الإعلام بآداب كفر الشيخ

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

محمد الحفناوي رئيسًا لقسم الإعلام بآداب كفر الشيخ

أصدر الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، قرار رقم 1134 لسنة 2023 م، بتكليف الدكتور محمد الحفناوي، الأستاذ المساعد بقسم الإعلام بكلية الآداب، جامعة كفر الشيخ رئيسا لقسم الإعلام بالكلية.

جاء قرار رئيس الجامعة، ضمن قرارات تنظيم العمل الإداري في الكليات، وبعد الاطلاع على القانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية، ومذكرة الدكتور عميد كلية الآداب بشأن ترشيح رئيس مجلس قسم الإعلام.

يُذكر أن الدكتور محمد الحفناوي شارك في العديد من الفعاليات الأكاديمية والمجتمعية، فضلا عن مشاركته جميع الأنشطة المختلفة، كما أنه مشهود له بالكفاءة وحسن الخلق بين زملائه وطلابه والعاملين بالكلية.

وقدم الدكتور محمد الحفناوي، الشكر والتقدير للدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة والدكتور وليد البحيري، عميد كلية الآداب، على ثقتهما الكبيرة وتكليفه رئيسا لمجلس القسم.

مُؤكدًا على بذل الجهود من أجل الارتقاء ببرامج القسم المختلفة والعمل على تقديم كل ما هو جديد في مجالات الإعلام، لدعم قدرات الطلاب علميا وعمليا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة كفرالشيخ كفرالشيخ

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم السبت، جولة تفقدية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية.

ورافقه الدكتور الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية ، والدكتورة مروة  راغب عميدة كلية التمريض،  ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال جولته شارك رئيس الجامعة طلاب الكليتين تحية العلم، كما تفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية، والمدرجات، وعدد من الأنشطة الطلابية المختلفة والتى نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم فى أول أيام العام الدراسى الجديد.

واطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي على تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى أول أيام العام الدراسي الجديد  ، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.

ورحب "الجيزاوي" بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدماً لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتفوق، وحثهم علي المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • نصائح رئيس جامعة القاهرة لخريجي كلية الإعلام
  • نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث تتفقد كليتي الآداب والتجارة
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • اعتماد برامج أكاديمية في جامعة كفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم - صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور
  • الدكتور محمود البتانوني يستعرض ملامح المؤتمر السنوي الرابع لقسم الصدر بطب بني سويف