لفتت ملكة جمال مصر والبلوجر الشهيرة دالا المهندس، بعد نشر صور لها من أمام البحر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وظهرت ياسمين في الصور بفستان أبيض، ومكياج ناعم وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وأثارت الصورة إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات.

وعلى جانب آخر أعلنت البلوجر دالا المهندس ملكة جمال مصر سابقا، طلاقها رسمياً من المهندس كريم مكرم، بعد زواج دام لأكثر من عام وقصة حب كبيرة أشعلت السوشيال ميديا.

وكتبت دالا المهندس عبر خاصية الاستوري بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، «تم طلاقي رسميا بتاريخ اليوم، الحمد لله وربنا يعوضني كل خير».

يذكر أن دالا المهندس وكريم مكرم كانا قد تزوجا في عام 2022، وكانا يعتبران من أشهر الأزواج على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

من هي دالا المهندس ؟

هي بلوجر وواحدة من مشاهير موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2019، كما عملت كمضيفة طيران في الخطوط القطري، وعملت كمذيعة راديو في راديو الغد لمدة ٣ سنوات.

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٠٨_٠٦٢٢٢٠

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ملكة جمال مصر شاطئ البحر

إقرأ أيضاً:

مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير

اشعلت النجمة اللبنانية مايا دياب اجواء حفل ختام برنامج المواهب سمعونا بصوتها العذب واطلالتها المثيرة، كما شاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت مايا دياب بإطلالة لافته، مواكبة لأحدث صيحات الموضة لهذا العام، حيث ارتدت بليزر مكشوف يشبه فستان الزفاف العصري وتزينت ببعض الأزرار الكبيرة البيضاء، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.
واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم  زينته بطرحة زفاف،  لتكمل أناقتها على طريقتها الخاصة، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.
وعلقت على الصور، قائلة:" إطلالتي الأولى الليلة بختام برنامج المواهب سمعونا انتظروا الاطلالة الثانية".

مايا دياب 
مايا دياب (12 نوفمبر 1980) مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس..
درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.
حياتها الأسرية
متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها
  • الجيش الأمريكي يدمر موقع رادار وقوارب مسيّرة حوثية في البحر الأحمر
  • نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور)
  • سنتكوم: تدمير موقع لرادار حوثي وزورقين مسيّرين في البحر الأحمر
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • الصور الأولى لوصول محافظ الجيزة مبنى الديوان العام
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • قطعة من الجنة.. شاطئ المصريين في العلمين الجديدة «من غير فلوس»