أكدت غرفة عجمان ضرورة تعزيز الوعي بأهمية التوطين وتحقيق مستهدفات الدولة في هذا المجال، مشيدة ببرامج “نافس” في تعزيز خبرات ومهارات الكوادر البشرية المواطنة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته الغرفة بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، مع مسؤولي وأصحاب الشركات والمصانع في الإمارة، للتعريف بمستهدفات التوطين ودورها في دعم الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية.

حضر اللقاء، الذي عقد في مركز ثرا لريادة الأعمال، محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع خدمات دعم الأعضاء في غرفة عجمان، وعلي أحمد بوصيم مدير مكتب العمل ـ وزارة الموارد البشرية والتوطين ـ في عجمان، وجميلة كاجور مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان.

وقدمت نورة علي الشحي، أخصائي أول علاقات التوطين بوزارة الموارد البشرية والتوطين، عرضا وافيا حول مبادرات وبرامج “نافس”، وخطوات تسجيل الشركات؛ كما تعرف الحضور على خدمات تطبيق وزارة الموارد البشرية والتوطين، وأنواع العقود المعتمدة لتحقيق مستهدفات التوطين.

وأكدت جميلة كاجور، أن غرفة عجمان بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، تسعى إلى توعية الشركات والمصانع بأهمية تبني سياسات التوطين والمساهمة في توفير بيئة عمل مناسبة للكوادر الوطنية.

وتضمن اللقاء، جلسة نقاشية لتبادل الآراء والمقترحات بين المشاركين، والرد على الاستفسارات حول كيفية تطبيق السياسات والإجراءات المتعلقة بالتوطين.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: وزارة الموارد البشریة والتوطین غرفة عجمان

إقرأ أيضاً:

مدير الموارد المعدنية يتعهد بتقديم الدعم لشركات التعدين الصينية

ناقش المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، محمد طاهر عمر، سبل التعاون المشترك بين الشركة واتحاد المعدنين الصينيين. وأكد محمد طاهر، خلال اجتماعه بأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شركات التعدين الصينية في بكين، التزام الشركة بتقديم كل الدعم اللازم لشركات التعدين الصينية من أجل تحقيق المنافع المتبادلة. كما أشار إلى تسهيل إجراءات الاستثمار في قطاع التعدين بالبلاد وتسريع العمليات لتشجيع العاملين في هذا المجال بالتنسيق مع الجهات المعنية. وأعلن مدير الشركة عن إزالة جميع العقبات لضمان نجاح التعاون في مجال التعدين مع الصين.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «اصنع في الإمارات» تدعم الشركات الصناعية بأسعار طاقة تنافسية
  • “اصنع في الإمارات” تدعم الشركات الصناعية في 4 إمارات بأسعار تتنافسية لاستهلاك الطاقة
  • الإمارات تعلن عطلة القطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي
  • 15 سبتمبر عطلة القطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تحديد عطلة المولد النبوي للعاملين في القطاع الخاص
  • الإمارات.. الموارد البشرية تنظم ورشة تفاعلية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص
  • امتدادا لاستراتيجيتها في دعم ذوي الإعاقة.. “زين السعودية” توقع مذكرة تفاهم مع “وزارة الموارد البشرية” لتمكين ذوي الإعاقة
  • مدير الموارد المعدنية يتعهد بتقديم الدعم لشركات التعدين الصينية
  • «تنمية الموارد البشرية الإماراتية» يقدّم 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • "تنمية الموارد البشرية" يوفّر 190 فرصة عمل للمواطنين