تعيش زوجة المنتج تامر فتحي، دينا مختار حالة من الحزن الشديد بعد رحيل زوجها عن عالمنا خلال الأيام الماضية، وذلك عقب تعرضه لحادث مفجع رفقة أصدقائه المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال على طريق الضبعة.

وكشفت دينا مختار، عن حالة الحزن التي تعيشها بعد رحيل زوجها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «وحشتني أوي وهتفضل توحشني العمر كله، يا روح قلبي لحد دلوقتي مش قادرة استوعب إنك مبقتش موجود، ولا هتصل بيك ومش هترد عليا».

وأضافت زوجة المنتج تامر فتحي: «ولا هتبعتلي رسايلك اللي كل شويه تطمن عليا وتقولي كلتي؟، نمتي كويس؟، مين هيطبطب عليا بعدك ويخاف عليا ياحبيبي؟، الناس كلها بتحبك اللي يعرفك واللي ميعرفكش سيرتك حلوة وجميلة ياحبيب قلبي».

تابعت: «وزي ماكنت بتحب الخير بيتردلك الخير هفضل عايشة على سيرتك الطيبة وروحك محوطاني ف كل مكان، سمعاك وشايفاك وحاسة بيك ف كل حتة، ربنا يرحمك ويغفرلك ويعفو عنك ويتجاوز عن سيئاتك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنة يارب بحبك أوي ياروح الروح».

وفاة المنتج تامر فتحي

وكان المنتج تامر فتحي، رحل عن عالمنا إثر حادث مفجع على طريق الضبعة، وذلك رفقة أصدقائه الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، وقد استقبلت أسرته العزاء أمس الأحد بمسجد الشرطة.

اقرأ أيضاً«كنت جدع و راجل وعكاز».. محمد سامي ينعي المنتج تامر فتحي بكلمات مؤثرة

بعد وفاته في حادث أليم.. محمد أنور يؤدي عمرة عن المنتج تامر فتحي

محمد فهيم ينعي وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل المنتج تامر فتحي تامر فتحي وفاة تامر فتحي وفاة المنتج تامر فتحي جنازة تامر فتحي جنازة المنتج تامر فتحي تامر فتحي المنتج فتحي اسماعيل وفاة فتحي اسماعيل جنازة فتحي اسماعيل عزاء المنتجين المنتج تامر فتحی

إقرأ أيضاً:

الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية

سرايا - أسقطت المحكمة الجنائية الدولية قضيتها وإجراءاتها ضد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس "بسبب تغير الظروف الناجمة عن مقتله في طهران في 31 يوليو الماضي".

وكان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، قد طلب من المحكمة إصدار مذكرة اعتقال بحق هنية، إلى جانب مسؤولين كبيرين آخرين في "حماس"، ورئيس الوزراء "الإسرائيل"ي بنيامين نتانياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت.

إلا أن المحكمة قالت في بيان إن "خان أسقط الطلب المقدم بشأن هنية في الثاني من أغسطس بسبب تغير الظروف الناجمة عن موت هنية" مضيفة أنه "نتيجة لذلك فإن المحكمة تنهي الإجراءات ضد إسماعيل هنية".

في حين لا تزال المحكمة تدرس طلب خان بإصدار مذكرتي اعتقال بحق نتانياهو وغالانت.

واتهم خان كلا من نتانياهو وغالانت بـ"ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في غزة، من بينها تجويع مدنيين وتوجيه هجمات متعمدة ضد سكان مدنيين".

وقتل هنية ومرافقه، يوم 31 يوليو، في مقر إقامته في طهران عقب مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، وبعد ساعات قليلة من اغتيال أحد أبرز قادة حزب الله في لبنان فؤاد شكر بغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وكان الحرس الثوري الإيراني قال بشأن مقتل هنية، إن عملية الاغتيال "جرت بتخطيط وتنفيذ الكيان الصهيوني وبدعم من الادارة الأمريكية المجرمة".

وأضاف: "وفق التحقيقات، جرت هذه العملية الإرهابية بقذيفة قصيرة المدي برأس حربي يزن 7 كيلوغرام تقريبا من خارج حدود مبنى إقامة الضيف (هنية) وأدى إلى وقوع انفجار شديد ".

ومنذ مقتل هنية، ارتفع منسوب التوتر في الشرق الأوسط على خلفية توعد إيران وحزب الله بالرد.

إقرأ أيضاً : بلينكن: اتفاق وقف الحرب على غزة جاهز بنسبة 90%إقرأ أيضاً : الرئيس السابق للشاباك: "إسرائيل" ليست مؤهلة لحروب طويلةإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يرتكب مجازر جديدة في اليوم 337 من الحرب على غزة

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • «قلب ولدي عليا حجر».. شاب يشعل النيران بجسد والدته في القليوبية
  • المهندس إبراهيم فتحي رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية
  • إبراهيم فتحي رئيسا لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية
  • المهندس إبراهيم فتحي رئيسا لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية
  • الزمالك يرفض مطالب زد للتخلي عن إسماعيل
  • الأستاذ الصحفي فتحـي الضـو عن الحرب العبثية الدائرة ومآلاتها والسيناريوهات التي يمكن أن تحدث حال إستمرارها
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية