واصلت المصارعة الجزائرية سقوطها الحر، في الألعاب الأولمبية الجاري وقائعها إلى غاية 11 أوت الجاري، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبعد إقصاء عبد الكريم فرقات، أمس الاثنين، من الدور الأول انهزم صبيحة اليوم المصارع أوكالي عبد الكريم، على يد الياباني كوزاكا ناو بنتيجة (0-9) في وزن 77 كلغ مصارعة إغريقية رومانية.

وسيتعين على أوكالي، انتظار هدية من ممثل اليابان، ووصوله إلى النهائي. من أجل المشاركة في الدور الاستدراكي.

كما انهزم في ثمن نهائي وزن 97 كلغ مصارعة إغريقية رومانية. الجزائري الآخر، فادي روابح هو الآخر أمام الفيلندي سافوليان بنتيجة (0-4). وعليه إنتظار وصول المصارع الفيلندي إلى النهائي للمشاركة في الدور الإستدراكي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي في الرياض

بدأت، أمس، أولى فعاليات الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي "IAIO"، الذي تنظمه المملكة العربية السعودية ممثلة في الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" لأول مرة في العالم، بالتعاون مع المركز الدولي لأبحاث وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي "ICAIRE" ومركز الأبحاث الدولي للذكاء الاصطناعي في سلوفينيا، وبرعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو" وذلك بمشاركة أكثر من 25 دولة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن الأولمبياد، الذي يستمر حتى 12 سبتمبر 2024، يسهم في تعزيز العلاقات الدولية الودية بين خبراء التقنية والبرمجيات ومعلمي الذكاء الاصطناعي في مختلف الدول، ولفت انتباه الشباب إلى هذه التقنيات الحديثة، وتشجيع بقية الدول على تنظيم مسابقات مماثلة مستقبلاً.
ويهدف الأولمبياد إلى تحفيز المشاركين على الدخول في مناقشات فاعلة لاستكشاف التطبيقات المتنوعة للذكاء الاصطناعي، وتشجيع الشباب الموهوبين بشكل استثنائي في هذا المجال الذي يتزايد اهتمام العالم به.
كما يسهم في تعزيز تنظيم مسابقات الذكاء الاصطناعي لطلاب مدارس التعليم الثانوي، وتحفيزهم على إيجاد الحلول الذكية بتصميم الخوارزميات المستندة على التعلم وهيكلة البيانات والبرمجة.

أخبار ذات صلة «تريندز».. 10 سنوات من المعرفة ودراسة المستقبل «الإمارات للتنمية» يطلق برنامج «آفاق الذكاء الاصطناعي»

ويمكّن الأولمبياد الطلاب والطالبات والمتخصّصين في الذكاء الاصطناعي والمؤثّرين في العالم، من التعمق في المشهد المستقبلي للذكاء الاصطناعي، ومواكبة ما يشهده العالم من تغيرات متسارعة في هذا المجال، وتزويد الكوادر الشابة بالمهارات التقنية الحديثة.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عانت مع المرض النفسي.. الوجه الآخر لسيلينا جوميز أصغر مليارديرة عصامية
  • الرياض: أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بمشاركة 25 دولة
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي في الرياض
  • عاجل| أول تعليق رسمي للداخلية الأردنية بشأن إطلاق النار بالجانب الآخر من جسر الملك حسين
  • بني ياس يهزم دبا الحصن ويتأهل إلى ربع النهائي
  • تقارير رومانية.. بوبيندزا يختار اللعب لـ الزمالك
  • فئة المنتصرين
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • ‏الأمن العام الأردني: إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر
  • تحت ضغط المجتمع.. إسبانيا تلغي جائزة مصارعة الثيران التي دامت عقدًا من الزمن