تلقت ندي مدني بطلة مصر في المصارعة، هزيمة أمام فونج تشي بطلة الصين وذلك ضمن تصفيات منافسات وزن 77 كيلوجرامًا بدورة الألعاب الأولمبية باربس 2024.

وخسرت ندي مدني بنتيجة 7-2 في انتظار مشوار البطلة الصينية حيث أنها في حال تمكنت الصينية من الوصول إلي النهائي ستلعب البطلة المصرية في دور الترضية.

وتعتبر ندي مدني، هي البطلة الوحيدة التي تمثل مصر في منافسات المصارعة النسائية في الدورة الأولمبية.

أولمبياد باريس.. إيهاب عبد الرحمن يودع منافسات رمي الرمح أولمبياد باريس.. محمود عبد الرحمن يخسر أمام بطل أوزبكستان في ثمن نهائي المصارعة الرومانية

وتضم بعثة مصر في المصارعة 11 لاعبًا وهم:

المصارعة الرومانية: مؤمن ربيع في وزن 60 كجم، محمد إبراهيم كيشو في وزن 67 كجم، ومحمود خالد في وزن 77 كجم، ومحمد مصطفى في وزن 87 كجم، ومحمد جبر في وزن 97 كجم، وعبد اللطيف منيع في وزن 130 كجم.

المصارعة الحرة: جمال عبد الناصر في وزن 57 كجم وعمرو رضا في وزن 74 كجم، ومصطفى جبر في وزن 97 كجم، وضياء الدين جودة في وزن 125 كجم، وندى مدني سيدات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی وزن

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

الرياض – هاني البشر
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، عن طرح تذاكر منافسات الدورة، التي تمنح الجمهور حضور دورة الألعاب السعودية الثالثة والاستمتاع بالمنافسات القائمة، والتي تقام في مدينة الرياض خلال الفترة من ٣ حتى ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤م المقبل، وسيستمتع الجمهور بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. بعد النجاح الذي حققته الدورة في نسختيها الأولى والثانية، تعود أجواء الحماس والتشويق من جديد، حيث كشفت اللجنة المنظمة للدورة عن ارتفاع عدد المسجلين عن العام الماضي بنسبة 30% في رياضات تجارب الأداء لدورة الألعاب السعودية الثالثة، مما يعني عودة الاثارة والندية والتنافس للدورة.
وكشفت اللجنة المنظمة عن توفر ثلاث فئات لحضور منافسات الدورة، فهناك تذاكر يومية تسمح لحاملها حضور المنافسات بسعر ١٠ريالات فقط والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات الرياضية التي تقام داخل المجمع المختار، وذلك عبر منصة Webook عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، كما تتوفر أيضاً تذكرة أسبوعية (سبع أيام متتالية)، تتيح لحاملها الوصول لجميع منافسات المجمع المختار بسعر 35 ريالاً، كما تتوفر أيضا تذكرة موسمية بسعر 100 ريال تتيح لحاملها الدخول لجميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات. وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً للأطفال دون ١٠ أعوام (بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة) وكبار السن فوق 60 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • القومي للمرأة يهنىء بطلات مصر الفائزات بميداليات بدورة الألعاب البارالمبية فى باريس ٢٠٢٤
  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • “بلومبرغ”: أوروبا تخسر المنافسة أمام الصين والولايات المتحدة في مستقبل صناعة السيارات
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024