نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله عبر مواقع إلكترونية وصفحات مواقع تواصل إجتماعى  تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن الأوضاع داخل مراكز الإصلاح والتأهيل.

وأكد المصدر أن مراكز الإصلاح والتأهيل يتوفر بها كافة الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء بما يضمن تأهيلهم وفقًا لأعلى المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

وأن تلك المزاعم تؤكد على حالة اليأس التى تشهدها الجماعة الإرهابية والتى دأبت على نشر الشائعات وإختلاق الأكاذيب بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإخوان الإرهابي الإخوان الإرهابية الإرهابي الاصلاح والتاهيل الجماعة الإرهابية الارهاب جماعة الإخوان جماعة الإخوان الإرهابية مراكز الإصلاح والتأهيل

إقرأ أيضاً:

الفيلر يكشف حقيقة ملامح سارة سلامة

اعتادت الفنانة الشابة سارة سلامة على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها واحدث إطلالتها بين حين لآخر عبر الإنستجرام.

غياب المكياج يعكس تأثير الفلير على ملامح سارة سلامة 

 

وبدت سارة سلامة بإطلالة صيفية تميل للجرأة، حيث ارتدت بكيني ونسقت عليه كاش مايوه صمم من خيوط الناعمة باللون الأبيض لتستجم بعطلتها الصيفية وسط البحر.

 

بكيني وفستان شبيكة سارة سلامة تثير الجدل في عرض البحر 

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل ناعم وعفوي ولم تتكلف بوضع المكياج لترتدي نظارة الشمس الضخمة مع لون البينك في الشفاه الذي عكس تضخم حجم شفاتيها وخضوعها الي الفلير لتغيير ملامحها بشكل ملحوظ.

وشاركت سارة سلامة في العديد من الأعمال الدرامية وكان مسلسل الأجهر أبرزها حيث تدور قصته حول يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

سارة سلامة

سارة أحمد سلامة من مواليد 6 ديسمبر 1992، ممثلة مصرية والدها هو الفنان أحمد سلامة، من أشهر أعمالها (الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت).

 

حياتها

عملت في بداية مسيرتها المهنية في الإعلانات التجارية لشركة فودافون وبيبسى واتصالات، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية.

 سارة سلامة سارة سلامة سارة سلامة سارة سلامة سارة سلامة

مقالات مشابهة

  • بعد الشائعات.. مصطفى عنبة يكشف حقيقة ارتباطه
  • الفيلر يكشف حقيقة ملامح سارة سلامة
  • حلوى الدم بالدم.. حقيقة احتفال أردنيين بهجوم جسر اللنبي
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط مصعد في مبنى محافظة صلاح الدين
  • فان دايك يكشف حقيقة رحيلة عن ليفربول
  • بارزاني والسفيرة الأمريكية يبحثان الأوضاع السياسية والتهديدات الإرهابية
  • شبان يثيرون ضجة على متن طائرة مصرية برقصهم وطبلهم.. فيديو
  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: سلاح الجو نفذ فجر اليوم 5 غارات على مواقع داخل سوريا
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. مصدر يكشف التفاصيل