بوابة الوفد:
2024-09-09@20:02:44 GMT

رئيس مركز قوص يستمع لشكاوى المواطنين

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

  استقبل ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الثلاثاء بمقر مكتبه عددا من المواطنين ، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها، وذلك بالتنسيق مع العديد من الجهات المعنية بتلك الشكاوى، وذلك في إطار حرص القيادة التنفيذية بالمدينة على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والجهات الحكومية بالمدينة، حضر اللقاء فراج الوحش ،وطارق فوزي نائبي رئيس المركز.

 

ووجه رئيس المركز ياسر حمادي خلال اللقاء مسئولي خدمة المواطنين ومسئولي المتابعة وتقيم الاداء بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتقدمة بالتنسيق مع  جميع الجهات الحكومية المحلية المعنية  لإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، بما يساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل شكاوى المواطنين.  

وكان رئيس المركز ياسر حمادي قد استمع الي المواطنين وناقشهم في الطلبات المقدمة كل علي حده بعد الاطلاع عليها  ومراجعة استيفاء متطلبات فحصها.

رئيس محلية قوص يتابع سير العمل بعدد من المؤسسات الخدمية بقروي خزام

اجري المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص جولة ميدانية مكبرة بقرية خزام، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بعد من المؤسسات الخدمية، رافقه خلالها محمد ابراهيم رئيس القرية، وشوقي عبد السميع  مدير إدارة المتابعة بالوحدة.  

استهل رئيس المركز جولته بتفقد سيىر العمل بمبني الوحدة القروية، والتقي هناك بعدد من فني التنظيم وشدد خلال حديثه معهم علي ضرورة التواجد  الميداني لرصد أي تعديات سواء كانت علي الاراض الزراعيه او علي اراضي املاك الدولة، مؤكدا علي ضرورة التعامل مع كافة التعديات و ازالتها في المهد والضرب بيد من حديد علي ايدي المخالفين حفاظا علي الرقعة الزراعية  ومدخرات الدولة للأجيال القادمة.

 كما التقى أيضًا بعدد من المواطنين واطمئن منهم علي مستوي الخدمات المقدمة بالوحدة وعلي هامش زيارته للوحدة عاين رئيس المركز  معدات الحملة الميكانيكية، وطالب المسئولين عنها  باجراء  صيانة دورية لمعداتها ، لضمان جاهزيتها وتعظيم الاستفادة منها، مكلفًا اياهم بحصر كافة المعدات وتوضيح ما تحتاج اليه من صيانة وقطع غيار ، في الوقت نفسه وجه سيادته رئيس  وسكرتير الوحدة  باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن المعدات والمركبات غير المستغلة وتكهينها وفقا للإجراءات القانونية المتبعة في ذلك. 

وتابع رئيس المركز جولته بتفقد وحدة التضامن الاجتماعي،  ومكتب تموين القرية، واكد خلال زيارته لهما بضرورة حسن استقبال المواطنين وتبسيط اجراءات تلقي  الشكاوى والطلبات الخاصة بهم مع سرعة البت فيها بما يحقق الصالح العام وبما لا يخالف القانون، موجها بضرورة الاهتمام والارتقاء بمستوي النظافة، كما وجه مسئول التفتيش والمتابعة بحصر نسب الحضور والانصراف من واقع السجلات الرسمية واحالة المتغيبين الي التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا اليوم مدينة قوص مركز قوص محافظة قنا رئيس مركز قوص مركز ومدينة قوص محافظة قنا اليوم

إقرأ أيضاً:

"الصقل المهني لمهارات الاخصائي الاجتماعي".. ورشة عمل بتعليم نجع حمادي

 شهد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، اليوم الاثنين، أولي فعاليات ورش العمل، التي ينظمها توجيه التربية الاجتماعية، بمسرح مدرسة نجع حمادي الثانوية الزراعية العسكرية، تحت عنوان " الصقل المهني لمهارات الاخصائي الاجتماعي" بهدف تنمية مهارات الاخصائي الاجتماعي، بجميع المراحل التعليمية.

 الصقل المهني لمهارات الاخصائي الاجتماعي

 تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، وأحلام السيد موجه عام التربية الاجتماعية، وأحمد محمد حسن موجه أول التربية الاجتماعية بإدارة نجع حمادي التعليمية. 

 وقال أحمد محمد حسن موجه أول التربية الاجتماعية، والمشرف علي تنفيذ ورش العمل، إن أولي فعاليات ورش العمل تستهدف تنمية مهارات الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس الإدارة التعليمية بنجع حمادي جميع المراحل، وذلك علي مدار ثلاثة أيام، استهلت بالمرحلة الثانوية.

 

كما تضمنت الورشة الأولي بجانب التنمية المهنية للاخصائي الاجتماعي، عرض وتوضيح للقرارات الوزارية الصادرة مؤخرا.     

وخلال كلمته، أكد عفت محمد وزيري مدير عام الإدارة ، على أهمية الاستفادة من ورش العمل التي تهدف إلى تزويد الاخصائيين الاجتماعيين بمزيد من المعارف والمهارات، مشيرا إلى أنه يسعى خلال الفترة المقبلة إلي تنفيذ العديد المبادرات، والبرامج التدريبية الأخرى، التي تحقق استفادة واسعة لدى الزملاء المعلمين والعاملين بالمدارس، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد، و مقدما خالص الشكر  للقائمين علي تنفيذ ورش العمل المتميزة للتربية الاجتماعية، وكذا المستهدفين بالحضور.    

 حضر ورشة العمل، موجهي، وأخصائي التربية الاجتماعية بالمرحلة الثانوية، بمدارس إدارة نجع حمادي التعليمية.

من ناحية أخرى افتتح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا معرض إدارة الموهوبين والتعلم الذكي الذي أقيم بمركز رعاية الموهوبين بمدينة قنا الجديدة بمشاركة الأستاذة منال عبد الوهاب وكيل المديرية و الدكتورة مها محسن مدير إدارة الموهوبين.

 وبحضور المهندس عبد المنعم قاصد مدير عام إدارة ابوتشت التعليمية و الأستاذ أسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية والدكتور رجب احمد مصطفى إدارة التعليم الإعدادي والشيخ علاء السويسي إمام مسجد سعودي ومنسقي الموهوبين بالإدارات التعليمية  و لفيف من القيادات الجامعية والتعليمية و المجتمعية و أسر الطلاب المشاركين بالمعرض . 

وأشاد وكيل وزارة التعليم بتميز الأعمال المشاركة في المعرض ، ونبوغ الطلاب المساهمين بمشروعات تكنولوجية و فنية  تعبر عن  شغف الطلاب و مهارتهم في تسخير التكنولوجيا و تطويعها لخدمة العملية التعليمية و المجتمع.

وأكد مدى تأثير الموهبة على الجانب الخلقي و النفسي للطالب وتعزز تفوقه وانخراطه بالمجتمع .

  كما أثنى على تبني إدارة الموهوبين بالمديرية وأعضائها بالإدارات لتدريب المتميزين في شتى الفروع الفنية والأدبية والتكنولوجية وتقديم برامج و خطط لصقل تلك المواهب ورعايتها بالتعاون والتنسيق مع كليات الحاسبات والمعلومات والتربية النوعية بجامعة جنوب الوادي و ذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي والأستاذ الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة . 

يذكر أن هذه أولى الفاعليات التي تنظم  بمركز رعاية الموهوبين بقنا الجديدة  ، والذي يجري تجهيزه ليكون بمثابة منارة علمية تتضمن عدة قاعات وأدوات ومعامل تخدم طلاب المديرية من كل الإدارات التعليمية و تستقطب النماذج والخبرات الناجحة في تخصصاتها من أعضاء هيئة التدريس لدعم النشء والطلاب.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • "الصقل المهني لمهارات الاخصائي الاجتماعي".. ورشة عمل بتعليم نجع حمادي
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • تمرد على رئيس الوزراء ”بن مبارك” في عدن والضحايا مئات المواطنين
  • النائب العام يستمع لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل بدر أثناء تفقده
  • إجراءات قانونية ضد المخالفين.. جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال أغسطس
  • منظومة الشكاوى: التعامل مع 1489 شكوى تضرر من تلاعُب بعض المخابز في وزن الخبز
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أغسطس الماضي
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث