صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@20:04:09 GMT

9 ملايين دولار جوائز بطولة دبي ديزرت كلاسيك

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT


دبي (الاتحاد)
تعود بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، الحدث الأكبر في الشرق الأوسط، في نسختها السادسة والثلاثين في الفترة من 16 إلى 19 يناير المقبل، وتضم في نسختها الأحدث تشكيلة مرصعة باللاعبين النجوم، حيث تعتبر واحدة من أبرز فعاليات الجولف في المنطقة، وتعد الجمهور بتجربة لا تمحوها ذاكرتهم.
يشارك في البطولة عدد من أبرز لاعبي الجولف في العالم، يتنافسون على 9 ملايين دولار جوائز البطولة، في فعالية من سلسلة رولكس ضمن جولة موانئ دبي العالمية للجولف 2025 التي تقام في دبي.

وسيستمتع المتفرجون بالأنشطة الترفيهية اليومية والموسيقى الحية، وبالمنطقة المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات الرائعة على مدار أربعة أيام مليئة بالمرح. وستتوفر تذاكر الدخول العامة مجاناً مرة أخرى، كما سيتم طرح باقات الضيافة قريباً.
وقال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك: «يسعدنا الإعلان عن موعد بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك 2025. نحن على موعد مع الإثارة في العام المقبل، خصوصاً بعد فوز روري ماكلروي التاريخي الرابع في النسخة الخامسة والثلاثين. نحن نتطلع إلى بطولة مذهلة أخرى، ولا يسعنا الانتظار للترحيب بالجميع في دبي». 

 

أخبار ذات صلة ماكنتاير ولورانس ينضمان إلى «أبوظبي للجولف» 100 يوم على «ختام تاريخي» لجولات «دي بي ورلد» للجولف

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجولف دبي ديزرت كلاسيك للجولف السباق إلى دبي دبی دیزرت کلاسیک

إقرأ أيضاً:

تأجيل موعد إعلان الجولات المقبلة من دوري روشن

ماجد محمد

ردت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، على ما تم تداوله عن تحديد ملاعب المواجهات للأندية السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، للتأكيد على أنها المسؤول الأول، عن وضع الجدولة لمباريات دوري روشن السعودي والملاعب التي ستقام عليها.

وأكدت أنها تبذل جهودًا مكثفة مع الأندية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم، بهدف ضمان عدم تضارب جداول المنافسات للبطولات المحلية والقارية للأندية المشاركة؛ بما يتماشى مع المعايير المعلنة في اللائحة التنظيمية للمسابقة..

ونوهت الرابطة على تأجيلها موعد إعلان الجولات من الثالثة وحتى الثامنة، إلى ما بعد انتهاء قرعة دوري أبطال آسيا للنخبة، بخمسة أيام من أجل منح الفرصة الكافية للأندية المشاركة في المنافسات المختلفة لإتمام جميع الإجراءات الخاصة ببطولة النخبة الآسيوية.

كما تم الاجتماع مع الأندية المشاركة في بطولة النخبة الأسيوية بتاريخ 20 أغسطس، حيث قدموا مرئياتهم على جدول مباريات دوري روشن السعودي، ولم يرد للرابطة اي ملاحظة حول تضارب في المواعيد و الملاعب من أي نادي، وبناء على ذلك وبعد تنفيذ جميع مقترحات الاندية المشاركة تم اصدار جدول الجولتين.

وتلفت الرابطة الانتباه إلى عدم امتلاكها صلاحية اعتماد الملاعب للمنافسات القارية بالنيابة عن الأندية المشاركة لما يترتب عليه من التزامات مالية ولوجستية وتنظيمية على النادي المستضيف، مؤكدة أن هذه المسؤولية تقع على النادي المشارك في المنافسات القارية عند استضافته فريقًا منافسًا، بناء على الالتزامات المترتبة على النادي ووفقًا لائحة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأكدت الرابطة أنها أخذت في الاعتبار مشاركة الأندية السعودية في بطولة النخبة الآسيوية؛ أثناء جدولة مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، ويتضح ذلك في تقديمها تواريخ مبارياتهم ليومي 13 و14 من شهر سبتمبر لمنحهم أكبر عدد من أيام الراحة الممكنة وعلى إثر ذلك، تم جدولة مباراة الاتحاد والوحدة يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، وهو آخر يوم متاح في الجولة الثالثة قبل موعد بدء مباريات بطولة النخبة الأسيوية.

كما أكدت أنها عملت بشكل مكثف لدعم الأندية المشاركة في البطولات المختلفة، كما وضحت المسؤوليات التي تقع على الأندية لتفادي وقوع أي تضارب، وأنها دائما ما تقف مع الأندية الأعضاء جنبا إلى جنب لحفظ حقوقهم، وذلك ما يتم العمل به كأحد أهم واجباتها المناطة بها والمنصوص عليها في نظام الرابطة الأساسي، وكذلك التعامل مع الأحداث بشكل مناسب يحفظ حقوق الأندية جميعاً بما لا يؤثر سلباً على روزنامة المسابقة.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تأجيل موعد إعلان الجولات المقبلة من دوري روشن
  • محتال يجني 10 ملايين دولار بواسطة موسيقى أنشأها بالذكاء الاصطناعي!
  • بيتلجوس بيتلجوس يحصد 110 ملايين دولار ويتصدر شباك التذاكر
  • محتال يحصل على 10 ملايين دولار من الإتاوات باستخدام الروبوتات
  • أمريكي يخدع منصات بث الموسيقى ويجني 10 ملايين دولار
  • القبض على أمريكي احتال على منصات بث الموسيقى بأغانٍ مزيفة وجنى 10 ملايين دولار
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • طلبوا رشاوى بـ 10 ملايين دولار.. علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال.. فيديو
  • ختام رائع لأول بطولة اسكواش ماسية في تاريخ مصر بمجموع جوائز ٦٥٠ ألف دولار