تقدم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بخالص التهاني القلبية للطلاب الأوائل من أبناء المحافظة والحاصلين علي مراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية في شهادة الثانوية العامة 2024، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح. 

وقدم السيد التهنئة للطالب احمد فتحى عبدالقوى عبد ربه الخامس على مستوى الجمهورية ( علمى رياضة ) بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة التابعة لادارة نقاده التعليمية بمجموع 404.

5 ،  كما هنأ الطالبة مريم إيهاب يوسف حسن الخامس مكرر ( علمى علوم ) بمدرسة نجع حمادى الثانوية بنات التابعة لادارة نجع حمادى بمجموع 402.5  .

 وأعرب وكيل الوزارة عن مدى فخره وسعادته بتفوق أبنائه الطلاب، مؤكداً أنهم شرفوا المحافظة بتفوقهم ونجاحهم المتميز، متمنياً لجميع الطلاب المتفوقين بمستقبلاً مشرقاً، ومقدماً لأسرهم الشكر والتقدير علي ما بذلوه من جهد وتوفير سبل التفوق لهم ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز واستكمال مسيرتهم العلمية والمشاركة في بناء الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.

محافظ قنا يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة   

 قدم الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، التهنئة للطالبة والطالب الأوائل من أبناء المحافظة والحاصلين علي مراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية في شهادة الثانوية العامة 2024 ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.  

وأعرب محافظ قنا، عن مدى فخره وسعادته بتفوق أبنائه الطلاب ، مؤكداً أنهم شرفوا المحافظة بتفوقهم ونجاحهم المتميز، متمنياً لجميع الطلاب المتفوقين بمستقبل واعد ومشرق في خدمة وطنهم ،   وأثنى محافظ قنا، على جهود أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم، مقدماً الشكر والتقدير لهم علي ما بذلوه من جهد وتوفير لسبل التفوق لأبنائهم للوصول لهذا المستوى العلمي المتميز، واستكمال مسيرتهم العلمية والمشاركة في بناء الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.  

وأكد محافظ قنا ، بأن تفوق طالبين من أبناء المحافظة ووجودهم ضمن قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية، يدل على جودة التعليم بالمحافظة، والاهتمام بتطوير المنظومة التعليمية التى تأتي على رأس أولويات المحافظة.    

يذكر أن الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، قدم التهنئة تليفونياً للطالبة مريم إيهاب يوسف الخامس مكرر علي مستوي الجمهورية (علمي علوم ) بمدرسة نجع حمادى الثانوية بنات بمجموع (402.5) درجة، كما هنأ الطالب أحمد فتحى عبد القوى  الخامس  علي مستوى الجمهورية ( علمي رياضيات) بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة بمركز نقادة بمجموع (404.5) درجة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثانوية العامة 2024 التربية والتعليم قنا وزارة التربية والتعليم الثانوية العامة المنظومة التعليمية وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية من أبناء المحافظة مستوى الجمهوریة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يناقش فرص التعاون المشترك مع وفد «العامة للاستثمار»

استقبل الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، بمكتبه اليوم، وفدا من الهيئة العامة للاستثمار، برئاسة اللواء حسام جعفر، رئيس الإدارة المركزية لجهاز الاستثمار الداخلي بالهيئة، لمناقشة سبل التعاون المشترك، والفرص الاستثمارية بالمحافظة، تمهيدا لطرحها على الخريطة الاستثمارية.

فرص الاستثمار في قنا 

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة، السكرتير العام، واللواء أيمن السعيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد فاروق بالإدارة المركزية لجذب الاستثمار الداخلي بالهيئة، ومنتصر عبد المنصف، مدير عام إدارة الترويج وجذب الاستثمار الداخلي بالمحافظة، وعبد الرحيم محمد، مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وتناول اللقاء مناقشة فرص المحافظة الاستثمارية، التي جرى طرحها على الخريطة الاستثمارية للهيئة، والتي تشمل «تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروع للإنتاج الداجني، وإنشاء مرسى سياحي بمنطقة نجع حمادي، وإقامة فندق سياحي عائم على المرسى»، كما جرت مناقشة المقومات الاستثمارية التى تتميز بها المحافظة، من شبكات طرق جيدة، بالإضافة إلى المنطقة الحرة العامة بقفط، التابعة للهيئة العامة للاستثمار، وما تشهده من إقبال للمستثمرين، خاصة بعد إنشاء رصيف حاويات متعدد الأغراض بميناء سفاجا البحرى، لخدمه التصدير. 

الخريطة الاستثمارية في قنا 

من جانبه، قال محافظ قنا، إنه حريص علي جذب المزيد من الفرص الاستثمارية للمحافظة، في ظل التعاون المشترك والمستمر مع الهيئة العامة للاستثمار، من خلال طرح الفرص الاستثمارية التي تتميز بها المحافظة على الخريطة الاستثمارية للهيئة، للوصول إلى رواج حقيقي للفرص الاستثمارية القابلة للنقاش، في إطار توفير الموارد الاستثمارية، وتوطين الاستثمارات على أرض المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • وكيل تعليم قنا يترأس لجنة المقابلات للوظائف الإشرافية
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها
  • محافظ قنا يناقش فرص التعاون المشترك مع وفد «العامة للاستثمار»
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي