حسم تشيلسي الإنجليزي صفقة انتقال المهاجم الإسباني الواعد صاحب الأصول النيجيرية سامو أوموروديون قادمًا من أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورت، فإن الاتفاق تم بين الناديين على انتقال الإسباني سامو البالغ من العمر 20 عامًا إلى صفوف تشيلسي بمقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

تشيلسي يضم سامو أوموروديون

وأضافت أن سامو أوموروديون وقع على عقود انتقاله إلى البلوز لمدة 7 مواسم، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية.

مُحطم الأرقام القياسية.. حصاد "الچنرال" مارسيل كولر منذ تعاقده مع الأهلي ماليكا ميهامبو: أولمبياد باريس تختلف عن نسخة طوكيو

والجدير بالذكر أن المهاجم الإسباني سامو انتقل الموسم الماضي إلى صفوف ألافيس على سبيل الإعارة.

وقدم اللاعب الإسباني مشوارًا مميزًا مع ألافيس بكافة المسابقات خلال الموسم المنتهي، حيث شارك مع الفريق في 26 مباراة، أحرز خلالهم 9 أهداف، وصنع تمريرة وحيدة حاسمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى نادي تشيلسي تشيلسي الإنجليزي البلوز البلوز تشيلسي

إقرأ أيضاً:

الهنائية: مركز نقل التكنولوجيا وحاضنات الأعمال يعزز الابتكار وريادة الأعمال

 

صُحار- العُمانية

أكدت تميمة بنت سعود الهنائية منسقة مركز نقل التكنولوجيا وحاضنات الأعمال بجامعة صحار أن المركز يهدف إلى تعزيز الابتكار وريادة الأعمال من خلال دعم المشاريع الناشئة وتقديم خدمات متخصصة لتحويل الأفكار البحثية والتقنية إلى منتجات وخدمات تجارية، وكذلك بناء جسر بين الأوساط الأكاديمية والصناعية، ويقدم برامج دعم لرواد الأعمال والطلاب لتحفيزهم على تطوير أفكارهم وتحويلها إلى شركات قادرة على المنافسة في السوق.

وقالت الهنائية إن المركز يتكون من 3 حاضنات؛ وهي: حاضنة الصناعات التحويلية، والحاضنة العلمية، وحاضنة نقل التكنولوجيا؛ وهي جزء من الجهود المبذولة لدعم الابتكار وريادة الأعمال، مشيرة إلى أن هذه الحاضنة تعمل على تطوير الابتكارات ونتائج البحوث العلمية وتحويلها إلى شركات ناشئة مبنية على الابتكار والتكنولوجيا، وتستهدف أصحاب الأفكار الإبداعية الناتجة عن البحوث من الطلبة والباحثين، وأيضا أصحاب الأفكار الريادية المبنية على الابتكار وتهدف إلى تمكين الناتج البحثي والمشاريع ذات الجدوى الاقتصادية، وتعزيز وتطوير ريادة الأعمال المبنية على الابتكار، وتطوير التكنولوجيا المتولدة في المختبرات العلمية ونقلها للمجتمع، والمساهمة في توفير فرص وظيفية ومنتجات وخدمات ذات قيمة مضافة للاقتصاد الوطني والمجتمع.

وأضافت أن حاضنة الصناعات التحويلية تستهدفُ المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجال الصناعات التحويلية، وأصحاب الأفكار الصناعية المبتكرة؛ حيث تعمل الحاضنة على تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجال الصناعات التحويلية، وإيجاد مجموعة من الشركات الناشئة ذات قدرات فنية وإدارية عالية في هذا المجال، وتقديم الدعم الفني والخدمات اللازمة في مجالات التوجيه والاستشارات والتسويق، وكذلك الإسهام في صناعة فرص عمل من خلال تطوير قطاع الصناعات التحويلية.

ويقدم المركز خدمة نقل التكنولوجيا للمستفيدين من أصحاب الشركات الناشئة ورواد الأعمال، من خلال تعزيز الوعي بحقوق الملكية الفكرية من خلال أنشطة متنوعة، ودعم الطلاب وموظفي البحوث في تقديم وتلبية متطلبات حقوق الملكية الفكرية، ودعم حماية حقوق الملكية الفكرية وتسويق نتائج البحث والابتكار، وأيضا إيجاد الاتفاقيات والتعاون المشترك مع القطاع الصناعي للتكنولوجيا والتقنيات الجديدة للشركات الناشئة، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة نحو الابتكار والبحث العلمي.

ويُعدّ مركز نقل التكنولوجيا وحاضنات الأعمال بجامعة صحار بمحافظة شمال الباطنة إحدى المبادرات التي تجمع ما بين التوجيه والإرشاد والتمكين وتقديم الدعم الفني واللوجستي للشركات الناشئة وشركات الأعمال، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يرغب في التخلص من لاعبه خلال الصيف
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الأرجنتيني فليبي سالوموني يعزز صفوف "الزعيم"
  • الهنائية: مركز نقل التكنولوجيا وحاضنات الأعمال يعزز الابتكار وريادة الأعمال
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • سواريز يثير تفاعلاً برد فعله على رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دولياً
  • سموحة يدعم صفوفه بالتعاقد مع صانع ألعاب القزازين
  • رامون دياز يطالب كورنثيانز البرازيلي بالتعاقد مع أندريه كاريلو