بوابة الفجر:
2024-09-09@20:01:40 GMT

الخطيب VS كولر.. أزمة كبرى داخل الأهلي

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

تعيش القلعة الحمراء في الوقت الحالي، أزمة قوية بين المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، وإدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بسبب ملف الصفقات الصيفية الجديدة، للتي طالب المدرب بضمها.

وطالب المدرب السويسري، بالتعاقد مع صفقتين في اللاعبين الأجانب هذا الصيف، وكانوا التونسي محمد علي بن رمضان، والمغربي يحيى عطية الله، ولكن فشل مسؤولي الأهلي في حسم الصفقتين.

مُحطم الأرقام القياسية.. حصاد "الچنرال" مارسيل كولر منذ تعاقده مع الأهلي ليس رافينيا.. الهلال يغلق ملف صفقة القرن من برشلونة - أزمة داخل الأهلي بسبب كولر

وشن كولر هجوما قويا على إدارة الفريق خلال المؤتمر الصحفي الأخير بعد الفوز أمام المقاولون العرب في الدوري المصري برباعية.

وأكد كولر خلال تصريحاته أنه غير راضي عن ملف التعاقدات التي يخوضها مسؤولي الأحمر، وفشلهم في ضم بعض الأهداف الهامة، بجانب التأخر في التحرك نحو اللاعبين.

وشهدت هذه التصريحات غضبا واسعا داخل القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، خاصة وأن الإدارة تحاول تلبيات جميع طلبات المدير الفني في المواسم الماضية.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهم بسب الخطيب

قررت محكمة جنح العجوزة، تأجيل محاكمة مذيع بقناة الزمالك، ومالك قناة البصيرة الفضائية، لاتهامهم بسبّ وقذف الكابتن محمود الخطيب، ونشر أخبار كاذبة بشأنه، لجلسة 28 سبتمبر.

جاء في البلاغ المقدم من وكيل محمود الخطيب بالتوكيل الخاصة رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، «وأبلغنا شفاهة بتضرر موكله من كلا من: أحمد جمال عبدالشافي مقدم برنامج (زملكاوي)، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماه (zamalek Tv) على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، وتتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله.

بالإضافة إلى تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا، وكذا تضرر موكله أيضًا من المدعو محمد عبدالرازق الرضواني مستخدم الصفحة المٌسماة قناة (البصيرة) الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(اليوتيوب)، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، مما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة».

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع الخطيب ولجنة التخطيط قريبًا
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • تأجيل محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهم بسب الخطيب
  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين