بوابة الوفد:
2024-09-09@19:58:30 GMT

محافظ قنا يهنئ أوائل الثانوية العامة هاتفيًا

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

أجري الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا،اليوم الثلاثاء،  إتصالاً هاتفياً بالطالبة مريم إيهاب يوسف الخامس مكرر علي مستوي الجمهورية (علمي علوم ) بمدرسة نجع حمادى الثانوية بنات بمجموع (402.5) درجة، كما هنأ الطالب أحمد فتحى عبد القوى الخامس علي مستوى الجمهورية ( علمي رياضيات) بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة بمركز نقادة بمجموع (404.

5) درجة.

وهنأ المحافظ، للطالبة والطالب الأوائل من أبناء المحافظة والحاصلين علي مراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية في شهادة الثانوية العامة 2024 ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح. 

وعبرّ المحافظ، عن مدى فخره وسعادته بتفوق أبنائه الطلاب ، مؤكداً أنهم شرفوا المحافظة بتفوقهم ونجاحهم المتميز، متمنياً لجميع الطلاب المتفوقين بمستقبل واعد ومشرق في خدمة وطنهم .

 وأثنى المحافظ، على جهود أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم، مقدماً الشكر والتقدير لهم علي ما بذلوه من جهد وتوفير لسبل التفوق لأبنائهم للوصول لهذا المستوى العلمي المتميز واستكمال مسيرتهم العلمية والمشاركة في بناء الوطن وصناعة حضارته وتقدمه. 

واعتبر المحافظ ، أن تفوق طالبين من أبناء المحافظة ووجودهم ضمن قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية، يدل على جودة التعليم بالمحافظة ، والاهتمام بتطوير المنظومة التعليمية التى تأتي على رأس أولويات المحافظة. يذكر أن الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا ، قدم التهنئة تليفونياً 

 

فرحة الأوائل:

 

وعمت الفرحة نجع أولاد ضياء التابعة لقرية الزاويدة؛ بمركز نقادة جنوب قنا، مساء أمس الاثنين، فور إعلان وزارة التربية والتعليم لأسماء أوائل الثانوية العامة على الجمهورية. 

واستقبلت أسرة الطالب أحمد فتحي عبد القوي الحاصل على المركز الخامس على مستوي الجمهورية بمجموع  404 ونصف الدرجة بالشعبة العلمية ــ الرياضيات، التهاني من جيران الأسرة فى ساعة متأخرة من ليل أمس الاثنين. 

وقال الخامس على مستوي الجمهورية لـ «الوفد»، إنه لم يكن يتوقع أن يكون من الأوائل فى الشهادة الثانوية، مبينًا إنه تلقي الكثير من الإتصالات من أهالي قريته وزملاءه يخبرونه فيها إنه من الأوائل على مستوي الجمهورية. 

وبيّن الطالب أحمد فتحي عبد القوي، إنه كان طالبًا بمدرسة طوخ الثانوية المشتركة، وإنه يحب دراسة الرياضيات بشكل عام وكان يستذكر من 6 إلى 7 ساعات يومياً. 

ولم يخف الخامس على مستوي الجمهورية حصوله على دروس خصوصية ولكنه أورد إنه لم تكن فى كل المواد كما إنه كان يمارس هواياته المعتادة أثناء الدراسة ولم ينقطع عنها ومنها كرة القدم وقراءة الأدب بأنواعه ومنها روايات أحمد أمين ونجيب محفوظ والعقاد.

وأحمد عبد القوي هو الأبن الأصغر لأسرة مكونة من 4 أفراد ويكبره أخ له، ووالده مهندس بوزارة الكهرباء ومحال للتقاعد ووالدته تعمل معلمة لغة عربية. 

وبين الخامس على مستوي الجمهورية إنه كان يخطط للإلتحاق بكلية هندسة البترول وقال إنه محب لدراسة الهندسة بشكل عام. 

وفي السياق ذاته قالت الطالبة مريم إيهاب، إنها تنوي الإلتحاق بكلية الطب البشري لتحقق حلمها بأن تكون طبيبة، موضحة إن والدتها كانت أكبر  الداعمين لها. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ محافظ قنا أوائل الثانوية العامة أوائل الثانوية العامة 2024 تهنئة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمنشآت التجارية علي الطريق العام لتسهيل حركة سير المواطنين .
وتابع محافظ الجيزة جهود حي الهرم في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطريق العام لتحقيق الانضباط بشوارع الجمهورية وروز اليوسف بمنطقة كفر طهرمس . 
واطلع المحافظ على نتائج الحملات التي اسفرت عن فتح شارع الجمهورية بعد رفع تعديات واشغالات الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام والمنشأت التجارية وإزالة الحواجز الحديدية الامر الذي كان يتسبب في الاعاقة الشديدة لحركة سير المواطنين والمركبات. 
كما شهدت الحملة إزالة كافية " مودة " بجوار التأمين الصحي المقام بنهر الطريق العام يعيق حركة سير المواطنين والمركبات ويتسبب في احداث الضوضاء علي مدار اليوم للسكان الي جانب إزالة اللافتات الاعلانية المقامة بدون ترخيص والتي تشوه المظهر العام للطريق . 
وشدد محافظ الجيزة علي رئيس حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق ومواصلة جهود منع التعديات والمتابعة الدورية للشارع لضمان عدم عودة المخالفات حيث جاءت الحملات في استجابة سريعة لشكاوي المواطنين الواردة . 
وتم ايداع جميع المضبوطات بمستودع الإشعالات بحي الهرم بمتابعه طه عبد الصادق رئيس الحي مع اتخاذ كافه الاجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • أمير الكويت يهنئ رئيس الجمهورية بعهدة ثانية
  • محافظ الغربية يهنئ فلاحي ومزارعي مصر بمناسبة الذكرى 72 لعيد الفلاح
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • محافظ الغربية يهنئ الفلاحين بذكري عيدهم الـ72
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • فتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع تعديات وإشغالات الباعة الجائلين
  • محافظ أسيوط ومفتى الجمهورية يفتتحان المعرض الدائم لبيع مطبوعات "البحوث الإسلامية"
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج