كويت نيوز:
2024-09-09@20:01:40 GMT

بنك برقان يحتفي بالمتفوّقين من أبناء موظفيه

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

بنك برقان يحتفي بالمتفوّقين من أبناء موظفيه

في إطار التزامه الراسخ بدعم موظفيه وأفراد أسرهم، نظّم بنك برقان حفلاً لتكريم أبناء موظفيه الخريجين والمتفوّقين في مرحلة الثانوية العامة، وذلك في المقرّ الرئيسي للبنك وبحضور الإدارة التنفيذية، وأحد عشر متفوقاً ومتفوقة إلى جانب أولياء أمورهم. وتعتبر هذه الخطوة دليلاً على التزام بنك برقان المستمرّ بدعم فئة الشباب الكويتيين ابتداء بأسر موظفيه وامتداداً إلى جميع شرائح المجتمع، وذلك انطلاقاً من برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية واستراتيجيته المتعلّقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG).

وفي كلمته خلال الحفل، قال السيد/ نقيب أمين، مدير عام – الموارد البشرية والتطوير في بنك برقان: “بالنيابة عن عائلة برقان، أودّ أن أتقدّم بالتهنئة لخريجينا من الشباب والشابات على هذا الإنجاز الرائع. إن الانتقال إلى المرحلة الجامعية مليء بالحماس والتجارب الجديدة، إلا أنني أذكّر أبنائي الخريجين بأهمية المحافظة على روح المثابرة والاجتهاد الكفيلة في التغلب على جميع التحديات وتذليل العقبات التي قد تعترض طريقهم. كما أتوجه بالتهنئة إلى جميع أولياء الأمور، لاسيما موظفي بنك برقان الكرام، حيث إن دعمهم وتشجيعهم يعدان جزءاً لا يتجزأ من نجاح أولادهم على المدى الطويل”.

ونظراً للدور الحيوي الذي يلعبه الشباب في المساهمة برؤية الكويت الرامية إلى تحقيق النمو والازدهار في البلاد، أكد السيد/ نقيب أن بنك برقان ملتزم بتقديم برامج طموحة لتطوير رأس المال البشري بما يلبّي احتياجات الشباب المتميزين والمتفوقين في الكويت، لاسيما وأنهم مقبلون على سوق العمل وسيكونون قادة المستقبل. وأضاف أن قسم الموارد البشرية والتطوير في بنك برقان يواصل تركيز جهوده على دعم موظفيه داخل وخارج مكان العمل، مما يسمح لهم بتحقيق التوازن بين مسؤولياتهم في العمل وبين شؤونهم في الحياة ومسؤولياتهم كآباء لتلبية احتياجات أولادهم.

وتم خلال الحفل، تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة الذين تخرّجوا من المدارس الحكومية والخاصة، ممَّن حازوا على معدل 90 % فأكثر في القسمين العلمي والأدبي وغيرهما، حيث تلقوا هدايا قيمة من بنك برقان.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان وانطلاقاً من برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية والتزامه بتطبيق مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG)، وفي إطار سعيه للمحافظة على مكانته كواحد من أفضل أماكن العمل في القطاع المصرفي المحلي، يواصل البنك تقديم موارد متعدّدة لموظفيه تمكنهم من النمو على الصعيدين الشخصي والمهني. وتشمل تلك الجهود استضافة عدة جلسات ضمن سلسلة برنامج Burgan Talk. إضافة إلى ذلك، يعمل بنك برقان على تقديم برامج للتدريب الصيفي لطلبة الجامعات الراغبين في متابعة مسارهم المهني في مجال البنوك والتمويل. إلى جانب هذه الجهود، يسعى البنك لتنظيم فعاليات وحملات تفاعلية تهدف إلى رفع الوعي بين أوساط المجتمع حول مواضيع مهمة مثل الصحة والتعليم والثقافة المالية، والمساهمة في تطوير دولة الكويت في كافة المجالات.

المصدر بيان صحفي الوسومالمتفوقين بنك برقان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: المتفوقين بنك برقان بنک برقان

إقرأ أيضاً:

فرع “هدف” المتنقل يبدأ جولته في مدن ومحافظات الباحة لتمكين أبناء وبنات المنطقة من فرص العمل

المناطق_واس

بدأ الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” جولته اليوم، في جامعة الباحة بالمدينة الجامعية، لتمكين أبناء وبنات المنطقة من فرص العمل، ودعم منشآت القطاع الخاص في استقطاب الكوادر الوطنية.

 

أخبار قد تهمك جمعية الثريا للمكفوفين بجازان تنفذ برامج نوعية ودورات تدريبية للمكفوفين 8 سبتمبر 2024 - 5:41 مساءً المملكة تشارك دول العالم في الاحتفاء باليوم العالمي للعلاج الطبيعي 8 سبتمبر 8 سبتمبر 2024 - 5:40 مساءً

يُذكر أن جولة الفرع المتنقل التي تنتهي في تاريخ 12 سبتمبر 2024 تشمل فروع الكلية التطبيقية التابعة لجامعة الباحة محافظات قلوة المخواة، وغامد الزناد، وبنى حسن، والقرى، والمندق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 سبتمبر 2024 - 5:43 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًأمير منطقة القصيم يستقبل وزير الإعلام أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:34 مساءًوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يستقبل السفير فوق العادة والمفوض الجديد لجمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:24 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يعقد جلسة مباحثات رسمية مع وزير الداخلية المصري أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:22 مساءًالقيادة تهنئ رئيسة جمهورية مقدونيا الشمالية بذكرى استقلال بلادها أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًهيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية تجديد الاعتماد المؤسسي واعتماد سبعة برامج أكاديمية لجامعة جازان8 سبتمبر 2024 - 5:36 مساءًأمير منطقة القصيم يستقبل وزير الإعلام8 سبتمبر 2024 - 5:34 مساءًوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يستقبل السفير فوق العادة والمفوض الجديد لجمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا8 سبتمبر 2024 - 5:24 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يعقد جلسة مباحثات رسمية مع وزير الداخلية المصري8 سبتمبر 2024 - 5:22 مساءًالقيادة تهنئ رئيسة جمهورية مقدونيا الشمالية بذكرى استقلال بلادها8 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءًهيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية تجديد الاعتماد المؤسسي واعتماد سبعة برامج أكاديمية لجامعة جازان جمعية الثريا للمكفوفين بجازان تنفذ برامج نوعية ودورات تدريبية للمكفوفين جمعية الثريا للمكفوفين بجازان تنفذ برامج نوعية ودورات تدريبية للمكفوفين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الإضرابات تتواصل في المحاكم رغم تهديد وزير العدل بالاقتطاع من أجور موظفيه
  • وزيرة الشؤون: دولة الكويت سطرت تاريخا ناصعا في دعم العمل الخيري والإنساني
  • بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية
  • وزير الأوقاف لرؤساء تحرير الصحف: بأقلامكم الحرة نرصد الواقع لنحقق آمال أبناء مصر
  • فرع “هدف” المتنقل يبدأ جولته في مدن ومحافظات الباحة لتمكين أبناء وبنات المنطقة من فرص العمل
  • امتدادا لاستراتيجيتها في دعم ذوي الإعاقة.. “زين السعودية” توقع مذكرة تفاهم مع “وزارة الموارد البشرية” لتمكين ذوي الإعاقة
  • وزير الري يتسلم نتيجة المسابقة الخاصة بقبول 234 مهندسا للتعيين بالوزارة
  • وزير الري يتسلم نتيجة المهندسين المقبولين مبدئيا للتعيين بالوزارة
  • إعلان عن وظائف قيادية وتخصصية في مصلحة الجمارك 2024
  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي