أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تضامن النقابة مع الفنانة داليا البحيري، بعد أن تعرضت الفنانة للإساءة في أحد البرامج التلفزيونية، وقال: "إن نقابة الممثلين تتضامن مع الفنانة داليا البحيري، مؤكدا أنه لن نسمح بإهانة أي فنان، كما تقدمت النقابة بـ شكوى إلى نقيب الإعلاميين ضد أحمد دياب".
 

داليا البحري تفتح أبواب النيران على الإعلامي أحمد دياب 

 

وعلى صعيد آخر،  أثارت الفنانة داليا البحيري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب  استيائها الشديد من إحدى القنوات الفضائية بسبب ما تم تداوله خلال أحد برامجها وهو ما تضمن الإساءة لها، وأعلنت داليا البحيري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أنها ستلجأ للقضاء ضد قناة فضائية وإعلامي يدعى أحمد دياب، وذلك بسبب حلقة بثت بعنوان “أحمد دياب يخرج عن صمته في قضية داليا البحيري مع الجن”، مؤكدة أن القناة والإعلامي المذكور أساؤوا لها.



 

آخر أعمال داليا البحيري 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال داليا البحيري فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام قمر، رنا رئيس، هنا داود، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس،وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: داليا البحيري الفجر الفني الاعلامي احمد دياب نقابة المهن التمثيلية دالیا البحیری أحمد دیاب

إقرأ أيضاً:

عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»

قالت الفنانة عايدة فهمي، إنها جسدت دور «حسنية الدادة» في مسلسل حق عرب مع النجم أحمد العوضي، وصورت به 4 حلقات كون الشخصية أعجبتها وجرى كتابتها بشكل رائع.

وأضافت عايدة فهمي خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامج بالخط العريض، على شاشة الحياة، أنها كانت صغيرة في السن عندما عملت مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، حيث مثلت معه في مسرحيات القطاع الخاص وكان دائما ما يحييها على خشبة المسرح ويكافئها، وقالت: وتعلمت منه احترام المكان والجمهور حتى لو كان قليل، وتعلمت منه احترام المواعيد.

وأشارت إلى أن العمل بالقطاع الخاص مع فنان كبير بحجم فؤاد المهندس مختلف للغاية وتجربة مميزة بالنسبة لها، فبالإضافة إلى أن العمل معه كان يركز على الجانب التجاري، ولكن فؤاد المهندس كان قامة فنية اجتمعت عليها الأسرة المصرية.

وقالت فهمي: مثلت شخصية فلة في فوازير الخاطبة، وكنت صاحبة أشهر جملة آنذاك، وهي «بحبه يا بابا»، وجاء ترشيحي للعمل عن طريق صلاح جاهين حيث فوجئت به يتصل بي للقائي في مكتب الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وطلب مني تسجيل جملة «بحبه يا بابا» 30 مرة بطرق مختلفة، إلى أن تم الاستقرار على هذه الطريقة التي عرفها الجمهور.

وشددت الفنانة على أنه لا يليق للفنان أن يستغل فنه ويتسول على تيك توك للحصول على الشهرة والمال، ومع ذلك هناك بعض الفنانين المحبوبين المحترمين الذين يقدمون محتوى لطيف ومحترم عبر تيك توك كالفنانة وفاء عامر.

وقالت إنها أخطأت في رحلتها الفنية وفي مشوارها الفني، حيث أنها لم تكن اجتماعية بما يكفي ولم تحافظ على علاقاتها بالوسط الفني لأنها كانت تنهي تصويرها وتعود للمنزل، وكانت ترفض الظهور في البرامج التليفزيونية فلم يكن لديها ما تقوله.

وأضافت: ليس لدي مشكلة في تكريم أحمد آدم ومحمود حميدة، لأن التكريم هو الذي يضيف للفنان وليس العكس، فالمسرح له تاريخ واسم ولا يوجد مانع من تكريم أي من الفنانين وأتمنى تكريم سامح حسين لأنه أعطى الكثير لمسرح الدولة دون انتظار أي مقابل مادي، وكتبت منشور عبر فيسبوك لأشكره على ذلك، متمنية العمل مع الفنان أحمد حلمي واصفا إياه بالنجم الكبير.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • نقيب المحامين يناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد اليوم
  • نقيب الصحفيين: السوق الصحفي غير منتظم.. ونعمل على وضع ضوابط لها
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • نقيب المعلمين يفتتح دورة "استراتيجيات الأمن القومي" بالمنصورة
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • بسبب الإجراءات الجنائية.. نقيب المحامين يدعو لاجتماع الاثنين المقبل
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»