ميدالية جديدة تبحث عنها البعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما تمكن عبد اللطيف منيع، لاعب منتخب المصارعة الرومانية، من التأهل للمنافسة على الميدالية البرونزية، في منافسات وزن 130 كجم، لتتجه الأنظار إلى المواجهة التاريخية بحثا عن الميدالية المصرية الثانية بالدورة، والبحث عن موعد المباراة المصيرية.

موعد مباراة عبد اللطيف منيع للمنافسة على برونزية أولمبياد باريس 2024

عبد اللطيف منيع، الذي تأهل إلى دور الترضية، بعد تأهل لاعب تشيلي ياسماني فيرنانديز الذي فاز عليه في دور الـ16 إلى النهائي، استطاع تحقيق فوز حاسم على  لاعب بلغاريا كيريل ميلوف، بنتيجة 6 - 4، ليتأهل للمنافسة على الميدالية البرونزية بـأولمبياد باريس 2024.

وسيكون عبد اللطيف منيع على موعد مع مواجهة قوية أمام منافسه الصيني لينج زي مينج، للمنافسة على الميدالية البرونزية، في تمام الساعة 8:25 مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة ينتظرها الشعب المصري بحثا عن ميدالية ثانية بالعُرس الأولمبي.

مصر تبحث عن ميدالية جديدة في أولمبياد باريس 2024

وتملك البعثة المصرية حتى الآن ميدالية واحدة في جعبتها، بعدما توج محمد السيد، لاعب منتخب مصر للسلاح بالميدالية البرونزية، بينما يسعى الأبطال المصريين لرفع رصيد الفراعنة بالدورة الأولمبية، من خلال بعض الاتحادات المرشحة على رأسها المصارعة ورفع الأثقال والخماسي الحديث، فضلا عن كرة القدم التي تنافس على البرونزية أمام المغرب، ومنتخب كرة اليد الذي يخوض ربع النهائي غدا أمام إسبانيا، أملا في التأهل للمربع الذهبي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولمبياد باريس عبد اللطيف منيع منيع مصارعة المیدالیة البرونزیة عبد اللطیف منیع للمنافسة على باریس 2024

إقرأ أيضاً:

لاعب الجونة على ردار الإسماعيلي خلال الصيف

يرغب مسؤولو نادي الإسماعيلي، في الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، خلال الميركاتو الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الدراويش بالموسم الجديد.

واقترب مجلس إدارة الإسماعيلي، من التعاقد مع رضا صلاح، لاعب وسط الجونة، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به اللاعب رفقة فريقه خلال منافسات بطولة الدوري المصري الموسم المنصرم.

من يتصدر هدافي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025؟ ترتيب مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا قبل مباريات اليوم الإثنين

ومنحت اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، الضوء الأخضر لمجلس الإدارة بحسم صفقة رضا صلاح، بعدما شارك رفقة فريق الجونة في 24 مباراة بالموسم الماضي، واستطاع تسجيل 3 أهداف.

وتأتي رغبة نادي الإسماعيلي، في التعاقد مع اللاعب رضا صلاح من أجل تدعيم خط وسط الفريق، بعد اقتراب رحيل محمد حسن عن صفوف الدروايش.

وتم إيقاف اللاعب محمد حسن منذ مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري وحتى نهاية الموسم، ورفض مسؤولو الإسماعيلي تمديد تعاقد اللاعب، الذي ينتهي في شهر يناير القادم، ويحق له التوقيع لأي فريق.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب الجونة على ردار الإسماعيلي خلال الصيف
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الميدالية الخامسة لمصر.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • منى الشاذلي عن أبطال الأولمبياد: حصولهم على ميدالية ليس صدفة أو حظ