التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم بأسرة فتاة من مصابي الحروق، عقب جولته الميدانية أمس بمركز أشمون لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية، واستمع إلى والد الفتاة للتعرف على متطلباتهم وظروفهم المعيشية والاجتماعية.

صرف مساعدة مالية لأسرة المصابة والتوجيه بعلاجها 

ووجه المحافظ الجهات المعنية بصرف مساعدة مالية عاجلة لهم للمساهمة في تحمل أعباء الحياة لتوفير حياة كريمة وآمنة، وأمر مستشفى البنك الأهلي بالقاهرة باستخراج قرار علاج على نفقة الدولة «جراحات تجميل» لإجراء الجراحات الطبية اللازمة للفتاة، مكلفا وزارة التضامن بسرعة تسهيل الإجراءات اللازمة لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة دعماً للفتاة.

التواصل مع المواطنين 

وخلال اللقاء أكد محافظ المنوفية، حرصه على التواصل الدائم والمباشر مع جموع المواطنين لبحث مطالبهم وتلبية احتياجاتهم وسرعة حلها، وتقديم يد العون والمساعدة وخاصة للحالات الإنسانية والمرضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية حروق مصابي الحروق محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بتسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة الواسطى، لمتابعة سير العمل في ملف التصالح على بعض مخالفات وفق القانون 187 لسنة 2023.

تبسيط الإجراءات على المواطنين

وتابع المحافظ انتظام وسير العمل وتلقي طلبات التصالح من المواطنين وفق القانون الجديد، موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، خاصة وأن العائد من طلبات التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة بما يحقق الصالح العام.

وكلف محافظ بني سويف رئيس المدينة ومسؤولي ملف التصالح باستمرار متابعة تنفيذ الإجراءات ونسب الإنجاز وتقييم معدلات الأداء فى هذا الشأن، مع تذليل المعوقات وإبراز أهمية التصالح وتوضيح مزاياه للمواطنين وتعريفهم بالدورة المستندية لسير ومراحل العمل والأوراق المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية، وتوفير مزيد من سبل الراحة وتنظيم الدخول والخروج وزيادة عوامل التهوية داخل المركز، مع تواجد مختصين للرد على استفسارات المواطنين، لضمان انتظام العمل لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

الاستمتاع إلى المواطنين

وحرص المحافظ على الاستماع لعدد من المواطنين الذين تصادف وجودهم للحصول على الخدمات الحكومية التي يوفرها المركز، موجها بدراسة بعض المطالب والمشكلات والاحتياجات التي تقدم بها المواطنون وتتعلق بالخدمات التي يرغبون في الحصول عليها، مستفسرا من المختصين عن بعض المتطلبات اللازمة لدعم منظومة العمل وسير الإجراءات لإنجاز المعاملات والخدمات الحكومية التي يقدمها المركز.






مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • رئيس مدينة الزينية بالأقصر يلتقى المواطنين لحل المشاكل في اليوم المفتوح
  • محافظ المنوفية يفتتح معرض «أهلا مدارس» في شبين الكوم (صور)
  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • محافظ بني سويف يوجه بتسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ بنى سويف يلتقى أعضاء اللجنة الوزارية لمراجعة سيارات ذوى الهمم
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يفتتحان موسم جني القطن
  • اعترفات مُثيرة للمتهم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • ارتفاع اعداد مصابي حريق الورديان إلى 20 مصاب ومصرع فتاة بغرب الإسكندرية