ماجد محمد

تحدث الألماني توني كروس،عن البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ لافتا إلى إنه تغير كثيرًا، منذ رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني.

‎وقال كروس إن رونالدو “فقد الكثير” منذ رحيله عن الدوري الإسباني.

‎وأضاف نجم ريال مدريد المعتزل حديثًا: “ما زلت على تواصل مستمر مع رونالدو، هو أراد الاستمرار رغم كبر سنه، ولكنه فقد الكثير بعد خروجه من قلعة الميرينغي”.

‎وحقق رونالدو خمس بطولات فقط منذ الرحيل عن ريال مدريد، جميعها مع يوفنتوس، فيما خرج بمواسم صفرية مع مانشستر والنصر، الذي حقق معه لقبا وديا وحيدا وهو كأس العرب للأندية الأبطال.

‎وتابع كروس: “بعد مغادرة ريال مدريد، لم يعد رونالدو كما كان، هو مدمن على النجاح وحصد الألقاب، وهو ما كان يجده في ريال مدريد، عكس ما يجري معه الآن”.

‎وواصل: “أنا متأكد أنه يرى الأمر بهذه الطريقة ذاتها. رونالدو قرر عدم الاعتزال وهو على القمة مثل 95% من اللاعبين، لقد فضل الاستمتاع بكرة القدم فترة أطول، لكن أنا اخترت الاعتزال المبكر مثل البعض”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر توني كروس دوري روشن رونالدو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج

وجه سانتياجو كانيزاريس، الحارس السابق لريال مدريد وفالنسيا، انتقادات لاذعة إلى فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، عقب تصريحاته الأخيرة حول العنصرية في إسبانيا. 
 

جول: فينيسيوس جونيور الأقرب لجائزة الكرة الذهبية 2024 أزمة تتصاعد بقوة.. هل ينجح فينيسيوس في تغيير عقلية إسبانيا ؟


وكان فينيسيوس قد أعرب عن قلقه البالغ بشأن استمرار العنصرية في إسبانيا، واقترح أنه إذا لم يتم القضاء على هذه المشكلة قبل عام 2030، فيجب التفكير في نقل كأس العالم إلى بلد آخر، وذكر فينيسيوس أن عدم شعور اللاعبين بالأمان في بلد قد يواجهون فيه العنصرية يعقد الأمور ويجعل اللعب فيه غير مريح.
 

رداً على تصريحات فينيسيوس، انتقد كانيزاريس في مقابلة إذاعية مع "كادينا كوبي"، قائلاً: "إذا لم يكن فينيسيوس محبوبًا في إسبانيا، فهذا ليس بسبب عرقه". 

وأضاف: "فينيسيوس ارتكب خطأً عندما وصف جمهور ملعب مستايا بأنه بالكامل عنصري، وها هو يكرر نفس الخطأ. المسألة تتعلق بالنضج وليس بالعنصرية".

وأكد كانيزاريس أنه يفضل الاستماع إلى آراء لاعبين مثل داني كارفاخال أو المدرب لويس دي لا فوينتي، مشيراً إلى أن معالجة قضايا العنصرية تحتاج إلى نضج وتفهم أعمق.
 

مقالات مشابهة

  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • أرباح رونالدو من يوتيوب تخطت راتبه مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • دخل رونالدو من يوتيوب سيتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • أرباح رونالدو على يوتيوب تتخطى راتبه مع ريال مدريد
  • حتى نهاية العام.. أرباح رونالدو على “يوتيوب” تتخطى راتبه مع ريال مدريد!
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • تعليق طريف من كروس على وصول رونالدو لهدفه رقم 900