بوابة الوفد:
2024-09-09@19:58:32 GMT

إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأكتوبر

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى لإنقلاب السيارة أعلى الطريق وأسفر عن إصابة 5 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، كما تم الاستعانة بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي واقعة آخرى أصيب 6 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق بمنشأة القناطر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 6 اشخاص في حادث تصادم سيارتين، تم نقلهم جميعًا للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، فيما تم الاستعامة بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس المتهمين بإصابة صديقهما " طالب" بسبب الخلاف على قطعة حشيش 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

بأدت تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة أكتوبر بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بين 3 طلاب، تعدى خلالها اثنين منهم على زميلهما ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة بالجسد لخلافهم على قطة من الحشيش المخدر، وعلى الفور تم نقله إلى  المستشفى لتلق العلاج اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

كما أمر المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية، بإحالة المتهم بتهديد مهندسة بمستشفى الدمرداش بنشر فيديوهاتها وصورها بملابس مثيرة وعارية إلى محكمة الجنايات.

ذكر أمر الإحالة، أن المتهم قام بتهديد المجني عليها  كتابة عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس اب" وعبر الرسائل النصية بالهاتف بإفشاء أمور خادشة للشرف لها وهي صور تخصها تظهر فيهم على نحو مخل بالشرف وكان ذلك التهديد مصحوباً بطلب الانفصال عن زوجها واستمرار العلاقة بينهما كرهاً عنها وإقامة علاقة غير شرعية معها. 

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم هدد المجني عليها كتابة وشفاهة بإفشاء صور خاصة بالمجني عليها والمخدشة بالشرف والاعتبار في مكانها الخاص بعدما تحصل عليها بطريق النقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واتساب" - موضوع الاتهام الرابع - خلسة بغير رضائها، كما قام المتهم بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بغير رضائها حيث نقل صور شخصية لها في مكانها الخاص عبر الهاتف المحمول خاصته من خلال تطبيقي "وتس أب" و "ماسنجر".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم اعتدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري منتهكاً الحياة الخاصة للمجني عليها وذلك بأن أرسل لها العديد من الرسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس اب" وكان ذلك دون رضائها وتتمثل في تهديدها بإفشاء صور تخصها تظهر فيهم على نحو مخل بالشرف - عبر أحد التطبيقات و تعمد ازعاج ومضايقة المجني عليها المذكورة بإساءة استخدام أجهزة الاتصالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب ميكروباص مدينة 6 أكتوبر مديرية أمن الجيزة غرفة عمليات النجدة حادث مرورى النيابة العامة أوناش المرور الأجهزة الأمنیة النیابة العامة العلاج اللازم

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي

أصيب 10 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم ووجود مصابين

وفور البلاغ إنتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 10 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب ميكروباص في الصف
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق أبو سمبل
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري مروع بأكتوبر