باريس (د ب أ)
لايزال أرماند دوبلانتيس، على الأرجح، يحتفل بتتويجه بالميدالية الذهبية في مسابقة القفز بالزانة بأولمبياد باريس 2024 وتحطميه الرقم القياسي العالمي.

أخبار ذات صلة إيفانيسيفيتش: ديوكوفيتش لن يعتزل أبداً! عداء الجزائر يتحدث عن «مأساة أسرية» قبل «أولمبياد باريس» دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

وقفز الرياضي السويدي لمسافة 25.

6 متر ليشعل احتفالات ضخمة في استاد دو فرانس في باريس، مع استمرار الاحتفالات لفترة طويلة من المساء وحتى الصباح.
وقال دوبلانتيس للصحفيين بعد تحطيمه الرقم العالمي للمرة التاسعة: «أنا سعيد للغاية، عائلتي هنا، بعض أصدقائي المقربين. سأستمتع بهذا لأقصى درجة. سيكون الحفل كبيراً للغاية، ولن أحصل على الكثير من النوم، وسوف أقضي وقتاً ممتعاً».
وحرص دوبلانتيس على الاستمتاع بأفضل لحظة في مسيرته الناجحة بالفعل. وبعد حفل توزيع الميداليات لسباق 100 متر الأولمبي، الذي أنهاه البطل نوا لايلز، الذي فاز بسباق مثير حسمت نتيجته بالتصوير الفوتوغرافي، تم إعداد المنصة لظهور نجم كبير آخر يلمع في باريس.
في آخر منافسات اليوم، فعل عكس ما فعله لايلز، حيث فاز بفارق كبير آخر. وقال دوبلانتيس:«قمت بهذا أمام أكثر جمهور مذهل قمت بالقفز أمامه. كانت الأجواء صاخبة للغاية، الأمر كان أشبه بالتواجد في مباراة كرة قدم أميركية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 دورة الألعاب الأولمبية ألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

«الدويري»: المفاوضات بين إسرائيل وغزة صعبة للغاية ومعقدة

قال اللواء محمد إبراهيم الدويري، نائب مدير المركز المصري للدراسات، إن المفاوضات بين إسرائيل وغزة صعبة للغاية ومعقدة، وأن مسألة التفاوض ليست سهلة، موضحا أننا كمصر تفواضنا على طابا مع الإسرائيليين مدة 7 سنوات على مساحة 1 كيلو و200 متر ثم في النهاية نجحنا في استرداد أرضنا كاملة.

وأضاف «الدويري»، خلال لقاء خاص ببرنامج «عن قرب»، مع الإعلامية أمل الحناوي، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أن المفاوضات تدخل فيها كثير من العوامل الداخلية والخارجية، مشيرًا إلى أن مفاوضات غزة مرت بمرحلتين أولهم بدأت في نهاية أكتوبر وأوائل نوفمبر ووصلنا خلالها لهدنة إنسانية في الأسبوع الأخير من نوفمبر ولكنها استمرت أيام قليلة.

وتابع أن مصر شريك كامل وليست وسيط، بالإضافة لقطر والولايات المتحدة وطرفي النزاع وهما إسرائيل وحماس، مشيرا إلى أننا وصلنا لهدنة إنسانية حققت نتيجتين، أولهم تبادل الأسرى، والثانية توقف العمليات لأيام قليلة بشكل مؤقت.

واستكمل: بعد الهدنة الإنسانية بدأنا مفاوضات لتحقيق هدف أوسع وأشمل وهو وقف إطلاق النار.

وأوضح: نعمل في المفاوضات منذ 9 أشهر في مصر والدوحة وباريس وروما، وركزت المفاوضات على 4 أشياء، انسحاب إسرائيل من غزة، ووقف إطلاق النار، وتبادل الأسرى بين إسرائيل وحماس، وعودة النازحين من الجنوب إلى الشمال.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في الأردن اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024.. وعيار 21 يسجل هذا الرقم
  • “إليسيوم مانجمنت” تنضم إلى سوق أبوظبي العالمي
  • بيان هام من الضمان الاجتماعي بشأن عودة التغطية الإستشفائية... اليكم تفاصيله
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الألعاب البارالمبية... فاطمة الزهراء الإدريسي تحطم الرقم القياسي العالمي وتحرز ذهبية الماراثون
  • «الدويري»: المفاوضات بين إسرائيل وغزة صعبة للغاية ومعقدة
  • وزير البلديات والإسكان يطّلع على منجزات أمانة منطقة الباحة بمنتزه رغدان
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي