بوابة الوفد:
2024-09-09@19:48:48 GMT

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

أصيب 6 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق بمنشأة القناطر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 6 اشخاص في حادث تصادم سيارتين، تم نقلهم جميعًا للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، فيما تم الاستعامة بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس المتهمين بإصابة صديقهما " طالب" بسبب الخلاف على قطعة حشيش 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

بأدت تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة أكتوبر بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بين 3 طلاب، تعدى خلالها اثنين منهم على زميلهما ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة بالجسد لخلافهم على قطة من الحشيش المخدر، وعلى الفور تم نقله إلى  المستشفى لتلق العلاج اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

كما أمر المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية، بإحالة المتهم بتهديد مهندسة بمستشفى الدمرداش بنشر فيديوهاتها وصورها بملابس مثيرة وعارية إلى محكمة الجنايات.

ذكر أمر الإحالة، أن المتهم قام بتهديد المجني عليها  كتابة عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس اب" وعبر الرسائل النصية بالهاتف بإفشاء أمور خادشة للشرف لها وهي صور تخصها تظهر فيهم على نحو مخل بالشرف وكان ذلك التهديد مصحوباً بطلب الانفصال عن زوجها واستمرار العلاقة بينهما كرهاً عنها وإقامة علاقة غير شرعية معها. 

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم هدد المجني عليها كتابة وشفاهة بإفشاء صور خاصة بالمجني عليها والمخدشة بالشرف والاعتبار في مكانها الخاص بعدما تحصل عليها بطريق النقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واتساب" - موضوع الاتهام الرابع - خلسة بغير رضائها، كما قام المتهم بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بغير رضائها حيث نقل صور شخصية لها في مكانها الخاص عبر الهاتف المحمول خاصته من خلال تطبيقي "وتس أب" و "ماسنجر".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم اعتدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري منتهكاً الحياة الخاصة للمجني عليها وذلك بأن أرسل لها العديد من الرسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس اب" وكان ذلك دون رضائها وتتمثل في تهديدها بإفشاء صور تخصها تظهر فيهم على نحو مخل بالشرف - عبر أحد التطبيقات و تعمد ازعاج ومضايقة المجني عليها المذكورة بإساءة استخدام أجهزة الاتصالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم حادث تصادم بين سيارتين منشأة القناطر الأجهزة الأمنية بالجيزة غرفة عمليات النجدة حادث تصادم سيارتين تصادم سيارتين النيابة العامة أوناش المرور حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات اتهام سائق بالتسبب في مصرع آخر صدمه بسيارته في العجوزة، بعد نشوب مشاجرة بينهما، وتم ضبط المتهم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ضبط 6 طن أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية بالشرقية ضبط 6 قضايا اتجار في المُخدرات في أسيوط

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص نتيجة اصطدام سيارة به في العجوزة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين من خلال التحريات الأولية، أن سائق صدم آخر بسيارته عقب خلاف ومشاجرة بينهما، مما أدى إلى مصرعه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث كوبري إدفو بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق أبو سمبل
  • إصابة 13 شخصًا في حادث سير بطريق الأوسطي أمام مدخل العبور
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق