صرح  ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بأنه سيتم تعميم وثيقة حقوق الطفل السكري على كافة المدارس بكافة نوعياتها. 
جاء ذلك خلال الدعوة الكريمة الموجهة من الأستاذ الدكتور سيد جلال، مدير عام التامين الصحي بالغربية، لحضور احتفالية الهيئة العامة للتامين الصحي فرع الغربية، لوثيقة حقوق الطفل السكري، أثناء اليوم المدرسي والامتحانات المحلية، وذلك في ضوء ما ورد من رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام بالوزارة، تم تعميم الوثيقة.

 
من جانبه، قررت مدير التربية والتعليم بالغربية، برئاسة الأستاذ ناصر حسن، وكيل الوزارة ، تعميم الوثيقة على كافه المدارس بكافة نوعياتها، ووضع هذه الوثيقة داخل الفصول، وتوجيه السيد رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية، بحصر اسماء الطلاب الذين لديهم مرض السكري من خلال قاعده البيانات، وتسليمها للسادة رؤساء لجان السير، بحيث يتم تطبيق وثيقه الطفل السكري أثناء أداء الامتحانات المحلية.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وتوجيه ألش وكيل الوزارة الأستاذ الدكـتور

إقرأ أيضاً:

وزارة التعليم الفلسطينية: أعداد كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال

قالت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية إن أعداداً كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال بالضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة “القاهرة الإخبارية”. 

وأضافت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية: تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقررة اليوم في طولكرم بالضفة الغربية بعد اقتحامات الاحتلال للمدينة.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط الصهاينة لتهجير سكان غزة إلى دولة عربية
  • وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط تهجير الفلسطينيين قسريا من غزة إلى مصر (تفاصيل)
  • وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف تفاصيل جديدة لمؤامرة التهجير القسري لأهالي غزة لمصر
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة
  • تعميم من البنك المركزي على جميع البنوك العاملة في الاردن – وثيقة
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • وزارة التعليم الفلسطينية: أعداد كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب