استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، وفداً من حزب حماة الوطن بمقر ديوان عام الوزارة ، حيث ضم الوفد عددًا من الشخصيات البارزة في الحزب، اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، واللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد وأمين تنظيم بالحزب.


كما حضر اللقاء النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، والنائب أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ ولفيف من قيادات الحزب .
وفى بداية اللقاء قدم السادة أعضاء الحزب التهنئة للدكتور سامح الحفني على ثقة القيادة السياسية في توليه حقيبة وزارة الطيران المدني.

ومن جانبه رحب وزير الطيران المدني بالسادة أعضاء الحزب، مشيدًا بالدور الفعّال الذي يلعبه حزب حماة الوطن في دعم القضايا الوطنية  والسياسية لخدمة المواطنين، مؤكدًا على أهمية استمرار التعاون بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المشتركة والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وقد تناول اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك والدعم الكامل بين الوزارة والحزب و التعرف على مستهدفات وزارة الطيران المدني في ضوء خطتها التنموية للمرحلة القادمة.


كما أكد الدكتور سامح الحفني على أن تحسين الخدمات المقدمة للركاب سواء في المطارات أو على متن الطائرات تأتي في مقدمة مستهدفات الوزارة، مشيرًا إلى أن تحسين جودة الخدمات في مختلف أنشطة الطيران المدني سيساهم بشكل كبير على تواجد منظومة المطارات والشركة الوطنية مصر للطيران ضمن المراكز المتقدمة التي تستحقها في التصنيفات الدولية، وهو ما يؤكد على التزام الوزارة بتحقيق أعلى معايير الجودة والراحة للركاب.


كما أعرب السادة أعضاء الحزب عن شكرهم وتقديرهم لوزير الطيران على حسن الاستقبال، مؤكدين استعداد حزب حماة وطن على تقديم كل الدعم اللازم للوزارة من أجل تحقيق أهداف قطاع الطيران المدني وبالأخص نشر الثقافة الجوية و توعية الرأي العام برؤية الوزارة نحو التطوير مما يعزز من مكانة مصر المحوريه في مجال صناعة النقل الجوي. كما اتفق الجانبان على مواصلة التنسيق والتعاون المشترك فيما بينهما بما يخدم المصلحة العامة للدولة المصرية. 
وفي نهاية اللقاء قدم السيد اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب درع الحزب لوزير الطيران المدني متمنين له دوام التوفيق في مهمته الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور سامح الحفني الوزارة وزير الطيران المدني الشخصيات البارزة حزب حماة الوطن الطیران المدنی حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، بمكتبه وفد المجلس القومي للمرأة برئاسة إيمان خليفة، الأمين العام للمجلس القومي للمرأة، لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء اللقاء بحضور داليا حمدي مدير الإدارة العامة لشئون الفروع، و محمود بدوي ممثل الإدارة العامة لشئون الفروع، والدكتورة ماجدة الشاذلي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية.

وخلال اللقاء، أشاد محافظ الإسكندرية بالدور الرائد الذي يقوم به أعضاء المجلس القومي للمرأة في جميع المحافظات ومشاركتهم المجتمعية الجادة والفعالة، ومساندتهم لكافة المبادرات التي تنفذها الدولة مثل:دعم المرأة المعيلة في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وكذلك في بشاير الخير مؤكدًا على أن المحافظة على أتم الاستعداد للتعاون مع المجلس القومي للمرأة وخاصة في تنفيذ مبادرة "بداية" التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف بناء الإنسان المصري.

ومن جانبها، أكدت الأمين العام للمجلس القومي للمرأة على الدعم والتواصل المستمر مع المحافظة لتقديم كل ما يلزم لدعم الفئات الأولى بالرعاية، كما تطرقت للحديث عن دور المجلس القومي للمرأة في خدمة المرأة المعيلة والمعنفة، ودعم المجلس للتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال مبادرة "تحويشة".

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي لبحث مكافحة الجريمة المنظمة عبر الدول
  • لبحث أوجه التعاون.. وزير العـدل يستقبل وفـداً مـن الاتحاد الأوروبي (صور)
  • بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون بالرياض.. وزير الخارجية يلتقي نظراءه الهندي والبرازيلي والروسي
  • قيادات «حماة الوطن» في العاصمة الإدارية لتهنئة الوزراء الجدد بثقة القيادة السياسية
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي «الأمريكية للتنمية الدولية» لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية
  • وزير الطيران المدني يبحث التعاون مع وزير النقل بجنوب السودان
  • «حماة الوطن» يوزع مساعدات إنسانية على النازحين السودانيين والفلسطينيين
  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل التعاون
  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك