أعلنت شركة دبي الجنوب للعقارات، اليوم، عن تقدّم الأعمال الإنشائية في مشروع “النبض الشاطئ”، في المنطقة السكنية بدبي الجنوب، حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 90 في المائة.

وقالت الشركة، في بيان صحفي اليوم، انه من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع بحلول نهاية العام الحالي 2024، مشيرة إلى خططها لمشاريع مستقبلية تشمل وحدات سكنية تلبي احتياجات العملاء نظراً للإقبال المتزايد على العقارات في دبي الجنوب.

وأكد نبيل الكندي، المدير التنفيذي لشركة دبي الجنوب للعقارات، أن التقدّم المحرز في أعمال البناء يتماشى مع الجداول الزمنية المخطط لها، مسلطاً الضوء على الاهتمام الكبير من قبل المستثمرين بمشاريع دبي الجنوب السكنية على مدى السنوات الماضية، بفضل الموقع الاستراتيجي للمنطقة، وجودة الوحدات، والمرافق الشاملة، والأسعار التنافسية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دبی الجنوب

إقرأ أيضاً:

امغيب: طريق “مصر ليبيا تشاد” مشروع استراتيجي مهم أمنياً واقتصادياً

أكد عضو مجلس النواب سعيد امغيب، أن  “طريق «مصر ليبيا تشاد» مشروع استراتيجي مهم أمنياً واقتصادياً”. 

وقال امغيب، في منشور على فيسبوك،  إنه “مشروع استراتيجي مهم من كل النواحي: أمنياً بوجود هذه الطريق يمكن بكل سهولة حماية جزء مهم من حدودنا الجنوب شرقية ومكافحة التهريب”.

وأضاف؛ “اقتصادياً هذا الطريق بعد أن يتصل بطريق يربطه بالكفرة مع مدن الشمال سيساهم بشكل كبير في ازدهار حركة التجارة بشكل كبير بين ليبيا ودول الجوار والعمق الأفريقي”.

وتابع؛ “خدمياً سوف يسهل حركة سكان مدينة الكفرة وسفرهم إلى دول الجوار ومنها مصر التي كنا لا نستطيع الوصول إليها براً إلا بعد أن نقطع الآف الأميال حتى نصل إليها”.

وختم موضحًا؛ “فكل الشكر  لمدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بالقاسم خليفة حفتر”.

وكان المهندس بالقاسم خليفة، مدير عام الصندوق قد قام بتوقيع مذكرة تفاهم هامة مع شركة المقاولون العرب خاصة بمشروع طريق مصر ليبيا تشاد ( الجزء الأوسط المار بدولة ليبيا ). 

حيث سيكون المشروع عبارة طريق يربط بين ليبيا ومصر وتشاد ، وسيكون طول الجزء الواقع داخل ليبيا 393 كيلو متر تبدأ من العوينات على الحدود مع مصر إلى حدود تشاد. 

كما سيبدأ العمل على تنفيذ هذا المشروع في المدة القريبة القادمة لما يمثله من أهمية كبيرة بإعتباره طريقاً دولياً سينفذ بأعلى المواصفات العالمية . 

الوسومامغيب

مقالات مشابهة

  • “سوناطراك” وشريكتها “رونسانس” تعلنان إطلاق مشروع ضخم بتركيا
  • هل ينهي جسر المشاة الجديد بين الرباط وسلا نشاط “قوارب أبي رقراق” ؟
  • حاكم الشارقة يزور مشروع “مسار”
  • مشروع قرار بالأمم المتحدة يدعو إسرائيل للانسحاب من الأراضي الفلسطينية “في 6 أشهر”
  • وزير الثقافة يتفقد “مشروع بيت الثقافة” في واحة الملك سلمان بالرياض
  • إجتماع هام حول مشروع “بلدنا” لإنتاج الحليب المجفف
  • امغيب: طريق “مصر ليبيا تشاد” مشروع استراتيجي مهم أمنياً واقتصادياً
  • “معاً لإسعادهم” ترفد 97 مشروع إنتاجي من مشاريع الشارقة الخيرية
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من “بالونات النفايات” باتجاه الجنوب
  • القبض على إثيوبي في ظهران الجنوب لتهريبه (22) كجم “حشيش” – صورة