افتتحت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة دمياط، برئاسة محمد سامي، أمين الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع نقابة صناع الأثاث بدمياط، معرضا للأثاث، بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، بحضور أحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، أمين التنظيم المركزي بالحزب.

صناعة الأثاث في دمياط

وأوضح محمد سامي، أمين الحزب بمحافظة دمياط، أن معرض الأثاث الذي جرى افتتاحه الشهر الماضي بنادي السكة في مدينة نصر، قد حقق نسبة مبيعات مرتفعة، الأمر الذي كان حافزا قويا للصناع المشاركين بالمعرض، لافتا إلى أن المعرض يضم العديد من معروضات الأثاث بمختلف الأذواق، كما سيستمر في الفترة من 5-8-2024 حتى 15-8-2024.

من جانبه، أشاد أحمد الألفي بالمعروضات والأذواق التي تناسب الجميع، وبأن هذا الحدث يجسد تفاعل وتعاون الحزب مع القطاع الخاص، موجها التهنئة لصناع الأثاث المشاركين في المعرض على هذا الإنجاز، لافتًا إلى أن هذا العمل هو دعم حقيقي للصناعات المتوسطة والصغيرة لزيادة التصنيع والتسويق، كما أنه يسلط الضوء على ابتكارات قطاع صناعة الأثاث بدمياط وهوية المحافظة المعروفة بهذه الصناعة.

معرض الأثاث في الجيزة

تجدر الإشارة إلى أن هذا المعرض، يعد هو المعرض الثاني الذي تفتتحه أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة دمياط، بالتعاون مع نقابة صناع الأثاث بدمياط، لاسيما أنه قد جرى افتتاح المعرض الأول بنادي السكة الحديد بمدينة نصر، في الفترة من 15-7-2024- وحتى 30-7-2024.

جاء هذا بحضور عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، وعدد من الأمناء والأمناء المساعدين بالمحافظات، فضلا عن أعضاء هيئة مكتب الحزب بكل من محافظة (الجيزة - القاهرة - القليوبية - الشرقية - الدقهلية)، بالإضافة إلى أعضاء الأمانة المركزية بالحزب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري الشعب الجمهوري الأثاث

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يفتتح معرض "أهلًا مدارس" للمستلزمات والأدوات المدرسية

افتتح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، معرض "أهلًا مدارس"، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث يقام المعرض بشارع كورنيش النيل بجوار معهد أورام المنيا.

قال المحافظ، إن إقامة تلك المعارض تأتي في إطار تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء ومتابعة وزيرة التنمية المحلية بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية للعمل على رفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة بمشاركة كبرى الشركات والمكتبات تزامنًا مع اقتراب العام الدراسي 2024 /2025.

تفقد المحافظ أقسام المعرض واستمع لعرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية المعروضة وحرص على التأكد من جوده المعروضات، مشيرًا إلى أهمية المشاركة المجتمعية التي تتم على أرض المحافظة وتحقيق تنمية حقيقية في كافة المجالات، كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين خلال جولته في المعرض وذلك للاطمئنان على مدى قبول المواطنين لتلك التخفيضات والاستماع لمقترحاتهم، مقدمًا الشكر للغرفة التجارية علي كافة جهودها مثمنًا التعاون المثمر والمستمر.

كما وجه اللواء" كدواني "، رؤساء الوحدات المحلية بإقامة معارض "اهلًا مدارس" على مستوى جميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين، والمرور على تلك المعارض ومتابعة قوائم الأسعار للمنتجات المعروضة طوال فترة إقامة المعارض، لتحقيق الاستفادة المرجوة منها مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعة المحلية.

من جانبه، أضاف أحمد راضي رئيس فرع الغرفة التجارية بالمنيا، أن المعرض يشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء مستلزمات المدارس، نظرًا للخصومات المقدمة من التجار المشاركين، وانخفاض الأسعار بالقياس لاسعار المحلات خارج المعارض.

وأوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المعرض به 17 عارضا من أصحاب المصانع والمحال التجارية والمكتبات الكبرى حيث تضم أقسامه كافة احتياجات الطلبة من مستلزمات مدرسية وملابس وحقائب وأحذية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 إلى 30% على كافة المستلزمات المدرسية، علاوة على توفير بعض السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفضة تيسيرًا على المواطنين والتخفيف عن كاهلهم وتلبية كافة احتياجاتهم.

جاء ذلك بحضور المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، وأعضاء مجلس النواب: سعودي عبد الرحمن، أحمد عبد المنعم، عثمان المنتصر، توحيد تامر، وعضوى مجلس الشيوخ: الدكتور هاني عبد الشهيد، والدكتورة رشا المهدى، وأحمد راضي رئيس فرع الغرفة التجارية بالمنيا، الدكتورعلى عبدالسلام مدير عام مديرية التربية والتعليم، عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  •  وزير الثقافة يفتتح معرض «بكرا اللي جاي» لحصاد عام من مبادرة «بستان الإبداع»
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا يفتتح معرض "أهلًا مدارس" للمستلزمات والأدوات المدرسية
  • استطلاع : الفجوة تتسع بين الشعب الجمهوري والعدالة والتنمية
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة.. بعد قليل
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة اليوم
  • محافظ ذمار يفتتح معرض الأسر المنتجة
  • بتخفيض 30%.. وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس 2024 -(صور)
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة غدا