إلتقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بفريق عمل مركز شبكات المرافق والتخطيط العمرانى بالمحافظة ( GIS )، وذلك للوقوف على منظومة وآلية العمل بالمركز.

حضر اللقاء المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندس وليد البلبوشى مدير المركز.

وأكد محافظ أسوان، على ضرورة الإستثمار الأمثل للكوادر البشرية والأجهزة المتميزة التى يمتلكها مركز شبكات المرافق فى تعظيم موارد المحافظة الذاتية، مع الربط بالتطبيقات المتنوعة بمركز نظم المعلومات والتحول الرقمى مثل تطبيق عين المواطن، وكذا منظومة الشكاوى الحكومية ليتم إعداد وبناء قاعدة بيانات متكاملة ومؤمنة بخريطة معلوماتية مدققة عن شبكات المرافق العامة لسرعة التعرف على أى مشاكل طارئة بها لتحقيق التدخل الفورى والتعامل معها، على أن يتكامل مع ذلك إخطار المركز بأى مشروعات يتم تنفيذها لتوفير الخرائط الخاصة بالرفع المساحى وإستخدامات الأراضى، بالإضافة إلى المرافق بمواقع هذه المشروعا.

ولفت إلى أنه سيتم تقديم كافة التسيهلات والتيسيرات لمنظومة العمل بالمركز لتأهيله للحصول على شهادة إعتماد الجودة العالمية فى ظل الجهد المتميز من فريق العمل، وهو الذى يتطلب تكثيف الجهود، والاستمرارية فى صيانة الأجهزة للحفاظ على نفس المستوى من الدقة فى أعمال الرصد، مع إستكمال إقامة فرع شمال بمدينة البصيلية ، وفرع وسط بمدينة دراو ، وفرع جنوب بمديرية الزراعة بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى وتوفير الوقت والجهد وزمن التنقل فى الحصول على الخدمات المختلفة، ويمكن التفاعل لمتابعة كل ما هو جديد من خلال صفحة مركز شبكات المرافق عبر هذا الرابط : https://www.facebook.com/AUDC.net .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان اللواء دكتور إسماعيل كمال الزراعة دراو مرکز شبکات المرافق

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أعمال التطوير وصيانة الطرق بأحياء جنوب والهرم ومراكز أبو النمرس والبدرشين.

رفع كفاءة الطريق بمحيط سوق السمك الحضارى

وشملت جولة المحافظ متابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة الطريق بمحيط سوق السمك الحضارى وموقف المنيب.

طلاء العقارات بالقطاعات المتبقية بمسار المنطقة الأثرية

تابع محافظ الجيزة نسب تنفيذ مشروع تحسين الهوية البصرية للطريق الدائري وطلاء العقارات بالقطاعات المتبقية على امتداد مسار المنطقة الأثرية والمتحف المصري.

الانتهاء من طلاء وترميم الأرصفة

وتابع المحافظ أعمال صيانة ورفع كفاءة طريق المريوطية في نطاق الهرم وأبو النمرس والبدرشين، والتي تشهد أعمال تجريد، دهان، وتشجير على جانبي الطريق. كما شدد على سرعة الانتهاء من أعمال طلاء وترميم الأرصفة، الأسوار، وأعمدة الإنارة، بالإضافة إلى رفع ناتج أعمال التطوير بشكل منتظم، وتوفير مصادر مياه دائمة لأعمال اللاندسكيب والزراعات لتسهيل عملية الري.

المرور الدوري على الخدمات

وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة البدرشين بالمرور الدوري على الخدمات في طريق سقارة السياحي، للتأكد من حالة الطريق وتحسين حركة المرور بشكل دائم بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، وذلك لخدمة الوفود السياحية المترددة على منطقة أهرامات سقارة.

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي، نائب المحافظ، ومحمد مرعي، رئيس مدينة الجيزة، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش، والمهندسة نجوى السعيد، مدير مديرية الطرق، والمهندسة عفاف حامد، مدير مديرية الإسكان، وشفيق جلال، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، وأشرف تامر، رئيس حي جنوب، ومحمود أبوشنب، رئيس مركز ومدينة البدرشين، وزينهم إدريس، رئيس مركز أبو النمرس.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • بنك عالمي ينصح المستثمرين بالتركيز على الذهب خلال الفترة الحالية: أفضل استثمار
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • محافظ أسوان يوجه بحل مشكلة الصرف الصحى بمنطقة السيل الريفى
  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو