دشن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، قافلة تنموية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري، ضمن فعاليات مبادرة «إيد واحدة» التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

محافظ بني سويف يستقبل قافلة الهلال الأحمر 

جاء ذلك، خلال استقبال محافظ بني سويف للقافلة، أمام ديوان عام المحافظة، وفي حضور بلال حبش نائب المحافظ، والدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة، وعبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن، وهاني الجويلي رئيس المدينة، ومن جمعية الهلال الأحمر المصري، الدكتورة آمال إمام المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري بالإنابة، والدكتور محمود البراوي رئيس فرع بني سويف، والدكتورة رشا المصري مدير البرامج والمشروعات بالجمعية.

وتفقد المحافظ اصطفاف سيارات القافلة الطبية والغذائية، وتضم سيارات متنقلة بها أدوية طبية وكراتين مواد غذائية، لتقديم كل الخدمات الطبية المتميزة للمواطنين من المناطق الأكثر، انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للجمعية تجاه المجتمع وتقديم الدعم اللازم والإمكانيات المتاحة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا من أبناء المحافظة.

محافظ بني سويف يثني على جهود الهلال الأحمر 

وأثنى المحافظ على جهود الهلال الأحمر في خدمة وتنمية المجتمع ودوره الرائد في العمل الخيري، وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أن هذه القافلة تأتي في إطار التعاون المستمر بين الهلال الأحمر المصري ووزارة التضامن، بهدف تقديم الدعم والرعاية للأسر والفئات الأكثر احتياجًا.






المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف محافظ بني سويف الهلال الأحمر قافلة تنموية محافظ بنی سویف الأحمر المصری الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، استلام دفعة جديدة من لحوم صكوك "إطعام الطعام" بإجمالي 2 طن، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامة مقدمه من وزارة الأوقاف، وسيتم توزيعها تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى.

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، والدكتورة ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، والدكتور محمد حسين مدير الدعوة بأوقاف الدقهلية، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من صكوك اطعام الطعام 79 طن لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية.

وأكد المحافظ علي أنه سيتم إيصال لحوم صكوك إطعام الطعام الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وثمن محافظ الدقهلية جهود وزارة الأوقاف والتضامن الإجتماعى من خلال توزيع لحوم صكوك إطعام الطعام وسلة المواد الغذائية علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يتفقدان القافلة البيطرية بقرية الجزيرة ومصنع أعلاف الدواجن
  • 9 قوافل بيطرية تقدم خدمات مجانية لمربي الماشية بقري قنا
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1370 مواطناً في قافلة مجانية ببني سويف
  • نائب محافظ بني سويف يناقش مقترحا لتحويل خدمات التعليم عبر تطبيق إلكتروني
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • الانتهاء من إعادة تأهيل 25 منزلًا بـ «الكوم الأحمر» في بني سويف
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • تدشين قافلة طبية مجانية بقرية «برج مغيزل» بكفر الشيخ
  • محافظ بنى سويف يلتقى أعضاء اللجنة الوزارية لمراجعة سيارات ذوى الهمم
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية مناشي الخطيب بالفيوم