أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، استهداف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة أفيفيم بالأسلحة المناسبة.

وأوضح حزب الله، في بيان نقلته وكالة الأنباء اللبنانية للإعلام، أنه تم إصابة الهدف إصابة مباشرة، مؤكدا أن هذه العملية جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

وفيما يخص غارات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان، فقد نفذ الطيران الحربي غارة على بلدة الخيام بصاروخين، كما ضربت مسيّرة منزلا من طبقتين في بلدة ميفدون.

وكان الاحتلال الإسرائيلي، قد أطلق ليلا قنابل مضيئة فوق القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط، وصولا إلى مشارف مدينة صور.. كما أطلق نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه أطراف بلدتي عيتا الشعب ورامية في القطاع الأوسط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي غزة حزب الله حزب الله اللبناني مستوطنة أفيفيم أفيفيم الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة اللبناني يكشف حجم الخسائر في القطاع الصحي منذ بدء العدوان الإسرائيلي

قال فراس الأبيض وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، إن 27 مسعفا وعاملا صحيا قتلوا وأصيب 94 آخرون، منذ العدوان الإسرائيلي على لبنان في شهر أكتوبر الماضي.

وكشف "الأبيض" - في بيان أوردته وكالة الأنباء اللبنانية اليوم /السبت/ - استهداف مستشفيين إلى جانب استهداف 21 مركزا صحيا إلى جانب خروج عن الخدمة أو تضرر جزئي لـ 32 آلية إسعاف.

وأدان الوزير اللبناني، بأشد العبارات استهداف القوات الإسرائيلية لفريق الدفاع المدني بينما كان يؤدي مهمة إنسانية لإزالة آثار حرائق كان قد أشعلها العدو الإسرائيلي في سياق اعتداءاته المتواصلة.

وأكد أن هذا الاعتداء السافر والمستهجن والذي يضرب بعرض الحائط القوانين والأعراف الدولية، حلقة مؤلمة في سلسلة طويلة طالت الجسم الإسعافي والصحي في لبنان.

وكان الاحتلال الاسرائيلي قد استهدف في وقت سابق اليوم، عناصر الدفاع المدني اللبناني أثناء قيامهم بواجبهم في إخماد حرائق جراء الغارات التي نفذها على بلدة فرون، وأدى إلى مقتل ثلاثة من رجال الإطفاء وإصابة اثنين آخرين.

اقرأ أيضاًاستشهاد 3 مسعفين لبنانيين جراء قصف إسرائيلي لمركبة إطفاء في بلدة فرون

سلسلة غارات جوية إسرائيلية تستهدف أطراف بلدة فرون جنوب لبنان

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو الإسرائيلي
  • «حزب الله» يستهدف ضباط جيش الاحتلال الإسرائيلي بمسيرات في مقرين عسكريين
  • إصابة مبنى في مستوطنة إسرائيلية بعد سقوط مسيرة من الجنوب اللبناني
  • حزب الله يشن هجوماً بالمسيّرات والصواريخ على مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته ويحقق إصابات مباشرة
  • عاجل| حزب الله يعلن استهداف 9 مواقع عسكرية إسرائيلية على حدود لبنان
  • حزب الله يستهدف العدو بأسراب المسيرات
  • حزب الله يستهدف مستوطنة شامير والاحتلال يواصل قصف بلدات جنوب لبنان
  • وزير الصحة اللبناني يكشف حجم الخسائر في القطاع الصحي منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف جنوب لبنان بالفسفور المحرم دوليا
  • قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة كفر شوبا بالجنوب اللبناني