ذكرت شبكة "زد.دي.إف" الألمانية إنها "أخطأت بشكل كبير في استبدال بث مباراة المنتخب الألماني في الدور قبل النهائي بمسابقة كرة السلة 3x3 للسيدات بأولمبياد باريس بنشرة الأخبار"، حيث كان المنتخب الألماني بصدد الفوز بالمباراة أمام كندا الإثنين.

خطأ في البث يستبدل مباراة بنشرة إخبارية في الأولمبياد

وأكمل المنتخب الألماني طريقه ليفوز على إسبانيا 17 -16 ليحقق بشكل مفاجئ الميدالية الذهبية.


وتم إذاعة المباراة النهائية للمنتخب الألماني المكون من سفينيا برونكهورست وسونيا جريناخر وإليسا ميفيوس وماري رايشرت،الذي حقق أول ميدالية أولمبية لألمانيا في مسابقة كرة السلة، بالكامل.
وقال رئيس البرامج الرياضية يورك بولس اليوم الثلاثاء: "بسبب الوضع السياسي العالمي المتوتر، كان ينبغي إذاعة برنامج هيوتي "الأخبار"، الذي يبث في السابعة مساء بالتوقيت المحلي (1700 بتوقيت غرينتش)، في موعده المعتاد إذا أمكن".

قرار عاجل من كولر قبل مواجهة سموحة تيري هنري يعلق على فوز فرنسا أمام مصر بأولمبياد باريس


وأضاف: "ولكن، كان من الخطأ تبديل البث قبل وقت قصير من نهاية مباراة الدور قبل النهائي في مسابقة كرة السلة 3x3 للسيدات، التي جمعت بين ألمانيا وكندا".
وكانت الشبكة بثت 25 ثانية من الإعلانات قبل أن تبدأ نشرة الأخبار. هذا القرار أثار انتقادات شديدة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال بولس: "نأسف لأن المشاهدين على قناتنا الرئيسية فاتهم مشاهدة النقطة الأخيرة لتأمين الفوز، وتأهل فريق السلة الألماني للنهائي".
وأضاف: "قمنا ببث المباراة النهائية في المساء بشكل مباشر على التلفاز".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الميدالية الذهبية المنتخب الألماني انتقادات شديدة أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشادة أحمد حجازي وحسام حسن

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان حقيقة ما دار بين مدافع منتخب مصر والمدير الفني حسام حسن أثناء مباراة الفراعنة ضد الرأس الأخضر في الجولة الأولى من تصفيات  أمم إفريقيا 2025

حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه مشادة بين أحمد حجازي وحسام حسن بسبب قراره


أضاف زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، إن  أحمد حجازى رفض النزول والاستجابة لحسام حسن  للمشاركة في مباراة الرأس الأخضر.

وتابع، حجازي قال نصا لحسام حسن، «أنا مش كل شوية تقولى قوم سخن  أنا عاوز أنزل علي طول».

وأكمل، أن الأمر تطور وتدخل الجهاز المعاون وطالب حسام بنزول أحمد بيكهام بدلا من ربيعه المصاب.

في سياق متصل، علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على الواقعة التي شهدت انفعال المدافع أحمد حجازي، قائد المنتخب، خلال المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وتابع حسام حسن في تصريحات عقب المباراة: أن "حجازي يعد من قادة المنتخب، وأي لاعب يحق له التعبير عن غضبه في مثل هذه المواقف"، مضيفاً أن ما حدث من اللاعب "طبيعي ويحدث في أي مكان بالعالم".

وأكد حسام حسن أن "حجازي لم يتجاوز بأي شكل، وله الحق في إظهار استيائه لعدم مشاركته، وهو لاعب محترم يحظى بكل الاحترام والتقدير".

وتابع حسن أن "استبعاد حجازي لا يقلل من أهميته داخل المنتخب"، مشيراً إلى أن "كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وحجازي يظل عنصراً مهماً في صفوف الفريق".

وأنتصر منتخب مصر بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل، ليحقق اول ثلاث نقاط، في مجموعة تضم معهم، موريتانيا و بتسوانا. 

مقالات مشابهة

  • حلم المونديال… يبدأ بخطوة
  • الاتحاد الألماني لصناعة الآلات يخفض توقعاته بشأن الإنتاج هذا العام
  • حكيم زياش نعمة أم نقمة في المنتخب الوطني؟
  • المستشار الألماني يدعو لإحياء الجهود من أجل إحلال السلام في أوكرانيا
  • المسعود: أنا متخوف من مباراة المنتخب أمام الصين .. فيديو
  • هشام حنفي ينتقد طريقة التعامل مع أزمة أحمد حجازي ويدعو لاحتوائه بشكل أفضل
  • خسرنا معركة لا حربًا!
  • خسرنا معركة لا الحرب!
  • قهوجي: لاعبوا المنتخب مضغوطين بشكل غير مبرر .. فيديو
  • تفاصيل مشادة أحمد حجازي وحسام حسن