سودانايل:
2024-09-09@19:49:58 GMT

قصة قصيرة جدا

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

قصة قصيرة جدا
عمر عبدالله محمد علي
"الخيل تجقلب والشكر لحماد". مثل سوداني
5 أغسطس 2024
عندما وصل تبرع أبناء الجالية، لمركز الإيواء، انفتحت نوافذ وشبابيك السعادة. بطون خالية، عيون غائرة وشاحبة وعظام بارزة. هدّ الجوع الكافر، النفوس قبل الأبدان؛ و الحرب مازالت مدورة. جلس أعضاء إدارة المركز، للتفاكر. اقترح أحدهم، بأن يشتروا بالمبلغ كله، بقوليات مختلفة وبصل وزيت وحطب للوقود.

الثاني، اقترح التريث حتى وصول بقية المبالغ، من جاليات الدول الأخرى. الثالث، حاثا بأن يكون من ضمن المشتريات، حليب بدرة وأرز، خاصة للأطفال وضعاف النساء والرجال. بينما كان الحوار يدور على نار هادئة، دخلت قوة من سلطات المحلية صادرت الأموال واعتقلت الجميع. في صبيحة اليوم التالي، ومن مركز الإيواء أعلن الوالي تبرعه بوجبة مجانية؛ من حرّ ماله. سبقته هناك، كاميرات التلفزيون والمراسلين، النشاز. النهاية.

omerabdullahi@gmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

لويك بادي يعود إلى إشبيلية بعد إجازة دولية قصيرة

عاد المدافع لويك بادي، إلى إشبيلية دون أن يتمكن من المشاركة ولا دقيقة واحدة مع منتخب بلاده الفرنسي الأول في بداية مشواره ببطولة دوري الأمم الأوروبية، بسبب معاناته من مشكلات في الفخذ الأيمن.

ولم يتمكن بادي، الذي تم ضمه بعد الاستدعاء الأولي له من قبل ديدييه ديشامب ليحل مكان ويسلي فوفانا، الذي لم يتمكن من اللعب الجمعة أمام إيطاليا في ملعب حديقة الأمراء (1-3) وكذلك لن يتمكن من اللعب في ليون ضد بلجيكا.
وشعر مدافع الفريق الأندلسي، وصيف أولمبياد باريس 2024، ببعض الانزعاج العضلي خلال تدريبات الخميس، وكشفت الاختبارات التي أجريت في اليوم التالي عن إصابة عضلية في عضلة الفخذ الخلفية.

#دي_بروين.. ورقة #بلجيكا الرابحة أمام #فرنسا https://t.co/1KDr6Y31ec

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 7, 2024

وتمثل إصابة بادي (24 عاماً) أحد اللاعبين الأساسيين في فريقه، ضربة جديدة للمدرب تشافي غارثيا بيميينتا، الذي يستعد لقيادة الفريق في مباراة السبت المقبل بـ"الليغا" أمام خيتافي على ملعب رامون سانشيز بثخوان، حيث يطمح لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الأورومتوسطي: مراكز الإيواء كانت هدف الاحتلال خلال الشهر الأخير
  • تجربة خاصة: قصة قصيرة: للكاتبة تشيماماندا نجوزي أديتشي الحائزة على جائزة أورانج
  • لويك بادي يعود إلى إشبيلية بعد إجازة دولية قصيرة
  • مدير منظمة الصحة العالمية يصل السودان وزيارته تتضمن المنشآت الصحية ومراكز الإيواء
  • البيت الأبيض: إرسال إيران صواريخ باليستية قصيرة المدى لروسيا تعكس تصعيدا كبيرا