أشاد كايو زيلا، وكيل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، باللاعبين المصريين الذين قدموا أداءً رائعًا في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا على أن الحظ لم يكن حليفهم أمام فرنسا.

وعلق وكيل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي على الخسارة أمام فرنسا في أولمبياد باريس 2024، كاشفًا عن مستقبل المدرب البرازيلي مع الفراعنة.

وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا بنتيجة 3-1 في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 حيث من المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغرب لتحديد المركز الثالث لحصد الميدالية البرونزية.

وقال وكيل ميكالي في تصريحات عبر القناة الفضائية الأولى: "نحن نشعر بما يشعر به المشجعون، لم يحالفنا الحظ أمام فرنسا، اللاعبون قدموا أداءً رائعًا ولا نستطيع أن نقول غير ذلك، والجمهور سعيد بما قدمه اللاعبون".

وتابع: "ميكالي كان يتمتع بطاقة إيجابية قبل مباراة فرنسا، وهو لديه شعور بتحقيق ميدالية في أولمبياد باريس، المشجعون المصريون يشعرون بالفخر لأن اللاعبين استمروا في القتال من أجل مصر".

وعن مستقبل ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي، أكد وكيل أعماله: "لم نتطرق لهذا الأمر، تركيزنا في أولمبياد باريس، ولا ننظر للمستقبل ولا يوجد أي حديث عن ذلك، ننتظر العودة من الأولمبياد للحديث بعد ذلك عن المستقبل".

واختتم: "ميكالي يعيش حالة حب مع الشعب المصري وسعيد بالتعامل مع هؤلاء اللاعبين، ومثلما قولت أنه لا حديث عن المستقبل، الحديث الآن فقط في الوقت الحاضر، والمدرب يريد أن يقدم أفضل ما لديه مع منتخب مصر، أتمنى أن نعود إلى مصر بميدالية إن شاء الله".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روجيرو ميكالي وكيل ميكالي أولمبياد باريس 2024 منتخب مصر الأولمبي فرنسا أولمبياد باريس دورة الألعاب الأولمبية ميكالي منتخب مصر الأولمبی أولمبیاد باریس أمام فرنسا

إقرأ أيضاً:

دي بروين يتطلع إلى كسر عقدة بلجيكا أمام فرنسا

  
بروكسل (د ب أ)

أخبار ذات صلة «إصابة غريبة» تُبعد كالافيوري عن إيطاليا سعيد الحربي يتقلد «الفضية» في «مونديال القدرة»


يتطلع البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى تحسين نتائج منتخب بلاده أمام فرنسا، عندما يلتقي المنتخبان في دوري أمم أوروبا لكرة القدم، الاثنين.
وخسر المنتخب البلجيكي أمام فرنسا في آخر ثلاث مباريات بهدف وحيد في نصف نهائي كأس العالم 2018، ونصف نهائي دوري أمم أوروبا 2021، ودور ال16 في بطولة «يورو 2024».
وقال دي بروين في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»: بالطبع ليس جيداً أن نخسر المباريات الأخيرة أمام فرنسا في البطولات الكبرى.
وأضاف: لقد كانت مباريات متقاربة للغاية، ولم يتفوق منتخب فرنسا بفارق كبير، وسيكون من الرائع أن نحقق الفوز في مباراة الغد.
وأتم النجم البلجيكي تصريحاته في هذا الشأن: سنلعب ضد أفضل مجموعة من لاعبي فرنسا، ونسعى لإثبات أننا قادرون على تحقيق شيء ما.
ولم يواجه منتخب بلجيكا مثل هذه المشاكل في مباراته الأولى بدوري الأمم، حيث سجل كيفن دي بروين هدفين في الفوز على إسرائيل بنتيجة 3-1.

مقالات مشابهة

  • الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • ديشامب لمنتقديه.. مبابي ليس مهاجماً صريحاً
  • دي بروين يتطلع إلى كسر عقدة بلجيكا أمام فرنسا
  • فيرجل فان دايك يحسم مصيره مع منتخب هولندا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم جدل عدم احتساب ركلة جزاء لمصر أمام كاب فيردي