لقى شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرين، فى حادث تصادم بين سيارة أجرة وأخرى نقل، بطريق الخارجة بمحافظة الوادى الجديد ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

تلقى اللواء محمد حامد هاشم، مدير أمن الوادى الجديد، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم على الطريق السريع الذى يربط بين مركز "الخارجة والداخلة" بين سيارة أجرة وأخرى نقل ثقيل، ما أسفر عن مصرع شخص مجهول الهوية حتى الآن وإصابة 5 آخرين.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين و إصابة كل من الدكتور" أيمن يوسف كساب " 53 سنة من القصر عميد كلية الزراعة بجامعة الوادى الجديد، "محمد يوسف عبد السيد" 45 عامًا من قرية الشيخ والى،" أحمد محمود فهيم " 30 سنة من الخارجة، "أيمن سيد حافظ "43 سنة من أسمنت،" عصام عبدالله صفى الدين" 39 سنة من القصر، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، كما تم الدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

وفي سياق آخر اندلع حريق داخل مشغل ملابس، وأتت النيران على محتوياته، وأسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص باختناقات، وانتقلت 3 سيارات مطافئ لمكان البلاغ، وتم التعامل مع النيران وإخمادها، ونقل المصابين للمستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في مشغل ملابس بمنطقة أبو راضي أول المحلة.

انتقلت 3 سيارات مطافئ وسيارتا إسعاف لمكان البلاغ، وتم التعامل مع النيران والسيطرة عليها حيث أتت النيران على عدد كبير من الماكينات، وأسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص باختناقات، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

فيما حررت الإدارة العامة للمرور، بالاشتراك مع مديريات الأمن، 25 ألف مخالفة مرورية وفحص 45 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 8 منهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم طريق الخارجة محافظة الوادي الجديد النيابة العامة غرفة عمليات النجدة مصرع شخص مجهول الهوية حادث تصادم سنة من

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف

لقيت طفلة مصرعها، وأصيب والدها ووالدتها واثنان من أشقائها، اليوم السبت، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعي نطاق مركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف التخصصي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، ودفع مرفق إسعاف بنى سويف، بإشراف الدكتور عمرو عثمان مدير فرع بني سويف بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي جثة لطفلة تدعى "ف.ا." 6 سنوات، وتم إيداعها مشرحة المستشفى، واستقبل المستشفى التخصصي كلا من "ا.ع." 36 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، و"ا.م." 35 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و" ل.ا." تبلغ من العمر عامين، مصابة بجرح قطعي بالرأس 2 سم، و"و.ا." 12 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالساق الأيمن وجرح قطعي بالرأس 10 سم، ويتلقون العلاج اللازم داخل المستشفى.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث كوبري إدفو بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم تروسيكل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث سيارة بالقليوبية
  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف