#سواليف

كشف المرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري الأمريكي دونالد #ترامب تفاصيل #المحادثة التي أجراها مع الزعيم الكوري الشمالي #كيم_جونغ_أون عام 2017.

جاء ذلك في مقابلة لترامب مع المذيع إدين روس على منصة Kick، حيث تابع: “قال لي (كيم جونغ أون) لدي #زر_أحمر على مكتبي، فقلت ليست هناك مشكلة، أنا أيضا لدي زر أحمر، وهو أكبر من زرك، وهو يعمل”.

وقال الرئيس الأمريكي السابق أيضا إنه أدار أغنية المغني إلتون جون Rocket Man لكيم جونغ أون، معلقا أن كيم جونغ أون “لا ينبغي أن يطلق عليه الرجل الصاروخي Rocket Man، بل الرجل الصاروخي الصغير”.

مقالات ذات صلة إصابة مجندة قي عملية طعن قرب حاجز الأنفاق جنوب القدس 2024/08/06

وكان الرئيس السابق قد قال في وقت سابق إنه يعتزم إعادة العلاقات مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بعد إعادة انتخابه رئيسا في نوفمبر، معربا عن “افتقاده” لكيم جونغ أون.

وقد عقدت أول قمة على الإطلاق بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في 12 يونيو 2018 في سنغافورة، وعقب الاجتماع قال ترامب إنه وقع على وثيقة “تفصيلية” مع كوريا الشمالية، وأكد أن عملية إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية ستبدأ “بسرعة كبيرة”، ووصف الزعيم الكوري الشمالي التوقيع على الوثيقة النهائية بأنه “بداية جيدة” في العلاقات بين البلدين، ووعد “بتغييرات كبيرة” في المستقبل.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ترامب المحادثة كيم جونغ أون کیم جونغ أون

إقرأ أيضاً:

قائد “آيزنهاور” الأمريكية يعترف: “زمن الأمان لحاملات الطائرات قد ولى”

الجديد برس|

صرح قائد حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور”، كريستوفر “تشوداه” هيل، بأن حاملات الطائرات الأمريكية لم تعد في مأمن من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة التابعة للقوات المسلحة اليمنية.

جاءت هذه التصريحات بعد تعرض حاملات الطائرات الأمريكية لسلسلة من الهجمات في البحر الأحمر، التي جاءت في سياق دعم صنعاء لغزة، مما أثار قلقًا بالغًا بين القوات الأمريكية.

في مقابلة مع قناة Ward Carroll على يوتيوب، قال هيل: “لقد كنا على علم بأن زمن الأمان لحاملات الطائرات قد ولى”، وأضاف: “استخدام الصواريخ الباليستية المضادة للسفن لأول مرة ضد مجموعتنا البحرية كان تحديًا جديدًا لنا”.

وأوضح هيل أن القوات الأمريكية قد اتخذت خطوات لإعادة تنظيم جداول الطاقم بسبب الإرهاق المستمر والتنبيهات الليلية، مشيرًا إلى أن الضغوط المتزايدة أثرت على معنويات الطاقم مع استمرار العمليات في البحر الأحمر.

وأضاف أن الهجمات بالطائرات المسيّرة والصواريخ الباليستية أصبحت جزءًا من حياتهم اليومية، قائلاً: “واجهنا تحديات كبيرة في التعامل مع الطائرات المسيّرة والصواريخ المضادة للسفن”.

تشير تصريحات هيل إلى التهديد المتزايد الذي تشكله القوات المسلحة اليمنية على القوات الأمريكية في البحر الأحمر، مما يثير تساؤلات حول قدرة الولايات المتحدة على حماية أصولها البحرية في المنطقة في ظل هذه التهديدات المتزايدة.

مقالات مشابهة

  • فرضيات الفصل الأخير من مسرحية “الهيمنة الأمريكية”
  • “الجيش اليمني”.. تحدٍ كشف الضعف الأمريكي
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يلتقي مهندسي ومدراء الشركات العاملة داخل درنة
  • الأحمر في مهمة التعويض أمام الشمشون الكوري غداً
  • عبد العال: مايحدث هو محاولة للسيطرة على أكبر قدر من الأموال والرئاسي “المسؤول”  
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • قائد “آيزنهاور” الأمريكية يعترف: “زمن الأمان لحاملات الطائرات قد ولى”
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام
  • الزعيم كيم جونغ أون: كوريا الشمالية تقترب من امتلاك غواصات وسفن حربية كبيرة
  • سند: سيتم إعادة “نور زهير” عن طريق الانتربول