أغسطس 6, 2024آخر تحديث: أغسطس 6, 2024

المستقلة/- أثارت تغريدة الدكتور أحمد الأبيض جدلاً واسعاً بعد الأحداث الأخيرة في قاعدة عين الأسد في العراق وتصاعد الأوضاع في الشرق الأوسط.

وقال الدكتور أحمد الأبيض في تغريدته على موقع اكس: “بعد أحداث يوم أمس في قاعدة عين الأسد والأحداث في الشرق الأوسط، لا أدري من سيصلي على قيس؟” مما أثار الكثير من التساؤلات حول سياقها ودلالاتها.

الأحداث الأخيرة في قاعدة عين الأسد، والتي تشمل الهجمات والاشتباكات، تأتي في وقت تشهد فيه المنطقة توترات متزايدة. هذا التصعيد يعكس البيئة المتوترة في الشرق الأوسط، ويثير القلق حول الاستقرار الإقليمي وأمن المنشآت العسكرية.

تتضمن تغريدة الدكتور الأبيض إشارة إلى عدم اليقين أو القلق بشأن تطورات الأحداث ونتائجها المحتملة. عبارة “من سيصلي على قيس؟” قد تكون إشارة ضمنية إلى الشخصيات العامة أو القادة الذين قد يكون لهم دور في تقديم الدعم أو النأي بأنفسهم عن الأحداث الجارية.

التغريدة أثارت ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي. بعض المعلقين اعتبروا أن التغريدة تعكس قلقاً مشروعاً حول الأوضاع الأمنية، بينما اعتبر آخرون أنها تعبير عن عدم الرضا أو الانتقاد لطريقة التعامل مع الأحداث.

في ظل الأوضاع المتقلبة في الشرق الأوسط، تلعب التغريدات والتصريحات السياسية دوراً هاماً في تشكيل الرأي العام. تعكس تغريدة الدكتور الأبيض مدى التوتر والقلق من تطورات الأحداث، مما يستدعي تحليل أعمق للأوضاع الحالية وتداعياتها .

Screenshot

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی الشرق الأوسط عین الأسد

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)

وجهت الفنانة سيمون، رسالة شديدة الحب، لـ شقيقها سركيس، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

وشاركت سيمون، مجموعة صور تجمعها بشقيقها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليها: « كل سنة وأنت طيب يا أخويا الجميل ويديك الصحة والعمر والخير وكل حاجة حلوة يا رب، ويبارك لك في أسرتك زوجتك الجميلة وبنوتك الحلوة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Simone Phillippe (@simonoulla)

آخر اعمال سيمون

وكانت آخر اعمال سيمون، هو مشاركتها في مسلسل «صيد العقارب» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت الأحداث حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء.

اقرأ أيضاًسيمون: الكرامة واحترام النفس أصعب من التواجد والاستمرارية

غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي

سيمون: شخصية سميحة في مسلسل «صيد العقارب» متدرجة وليست نمطية

مقالات مشابهة

  • لافروف ينتقد شروط إسرائيل التعجيزية
  • الرئيس السيسي يتناول الأوضاع في الشرق الأوسط مع وزير خارجية الدنمارك
  • لافروف: الشرق الأوسط على شفا حرب إقليمية كبرى!
  • ذوو الاحتياجات الخاصة بالسليمانية: رواتبنا الأقل في الشرق الأوسط
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • موسكو: الشرق الأوسط على موعد مع حرب كبرى.. وتحرك روسي خليجي عاجل
  • وزير الخارجية الروسي: يجب العمل على منع اندلاع حرب إقليمية في الشرق الأوسط
  • لافروف: الشرق الأوسط على شفا حرب إقليمية كبرى
  • تشديد امني مفاجئ بأكبر قواعد القوات الامريكية في العراق - عاجل
  • «معلومات الوزراء»: زيادة نسبة الاستثمارات في الشرق الأوسط بعد انتهاء أزمة كورونا