صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@19:43:54 GMT

برشلونة ينتظر «أنباء سارة»

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

 

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد أن فقد برشلونة الأمل حتى الآن في التعاقد مع الجناح الدولي الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو، ألقى بشباكه على مواطنه داني أولمو لاعب لايبزج الألماني، على أمل أن يحسم صفقة انتقاله للبارسا خلال هذا الأسبوع.
وكان لايبزج الألماني رفض عرضين متتاليين للكتالوني، ولم يتوصل الطرفان إلى عقد اتفاق جديد، وإن كان من المنتظر أن تتغير الأمور من الآن وحتى نهاية الأسبوع.


وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن أولمو ووكلاءه، يجرون مفاوضات حاسمة ومهمة، في لايبزج مع النادي الألماني، ويشارك فيها ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، وأن الأطراف المعنية كلها - لايبزج واللاعب وممثلوه وديكو- يبذلون أقصى جهدهم من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.
وقالت الصحيفة إنه لايخفى على أحد أن أولمو الذي تألق في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» الأخيرة مع منتخب «لاروخا»، يرغب فعلاً في العودة إلى برشلونة، حيث بدأ وهو صغير السن، بدليل أنه وافق على الشروط الشخصية التي وضعتها إدارة البلاوجرانا للتعاقد معه، ما يعني أن الاتفاق مع لايبزج هو الشيء الوحيد المتبقي لحسم الصفقة.
وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم الإعلان عن «أخبار سارة» تسعد برشلونة، ليس فقط باتخاذ خطوة كبيرة في اتجاه ضم أولمو، وإنما أيضاً لأن البارسا ربما يتلقى إجابة إيجابية من نيكو ويليامز تتعلق بإمكانية أن يوافق على الرحيل عن أتليتك بلباو هذا الصيف.
وفي المقابل، كانت بعض المصادر الصحفية القريبة من بلباو، أشارت إلى أن إدارة الأتلتيك والمدي رالفني إرنستو فالفيردي يأملان في استمرار ويليامز مع الفريق في الموسم الجديد وتأجيل رحيله إلى موسم 2025-2026، حتى يمكنه المشاركة مع فريقه في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» وهي البطولة التي يأمل بلباو في الحصول على كأسها، بالإضافة إلى إن إنياكي شقيق ويليامز الأكبر يلح عليه من أجل البقاء معه هذا الموسم. 

أخبار ذات صلة برشلونة يفكر في «الرئات الثلاث»! برشلونة وبلباو ينتظران «القرار النهائي» من «الجناح الدولي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني الليجا داني أولمو

إقرأ أيضاً:

أنباء عن استشهاد نجل شقيق فؤاد شكر في بيروت (صورة)

أفادت المعلومات عن استشهاد حسين شكر، نجل شقيق القيادي الكبير في "حزب الله" فؤاد شكر بطلقة نارية إثر إشكال وقع في منطقة الأوزاعي - بيروت.   وأشارت المصادر إلى أنه صودف مرور شكر في مكان الإشكال، نافية الأنباء التي تحدثت عن اغتياله في سوريا أو في جنوب لبنان.        

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الألماني لصناعة الآلات يخفض توقعاته بشأن الإنتاج هذا العام
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • أنباء عن استشهاد نجل شقيق فؤاد شكر في بيروت (صورة)
  • المستشار الألماني يدعو لإحياء الجهود من أجل إحلال السلام في أوكرانيا
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟