أبو نوح.. حالة من القلق والاستياء انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الـ «فيسبوك»، بصفة خاصة والسوشيال ميديا بصفة عامة، عقب رصد حساب شخصي مسجل بإسم أبو نوح، ينشر صورًا وفيديوهات لتعذيب حيوانات أليفة - قطط -، ليحدث ثورة من الغضب بين متابعيه ومشاهدي تلك الصور والفيديوهات، قبل أن يطالبوا أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بسرعة التحرك وفحص ذلك الحساب الذي يشير إلى أن صاحبه يعاني من مرض نفسي، ليتفاجأ الجميع بالتحرك الفوري الذي لم يستغرق سوى أيام معدودة من قبِل وزارة الداخلية.

فيديوهات تعذيب القطط على حساب أبو نوح سفاح القطط

حساب أبو نوح نشر فيديوهات وصور عدة من بينها منشور مرفق بصور قطط معُذبة كتب عليه: «جارتي الأرملة بتخبط عليا عايزة أكل عشان معندهاش أکل ومعهاش فلوس.. قولتلها مش عندي ومعايا عشرين جنيه بس في جيبي.. قالتلي ماشی.. ومشيت بس حسيت بالذنب بعدها.. قعدت افكر أراضيها بأية لحد ما جاتلي فكرة أني أسلق القطط بتوعي تتغدى بيهم.. أبو نوح أعماله الإنسانية كترت.. بس يلا أهم حاجة فعل الخير»، قبل أن ينشر مقطع فيديو آخر معلقًا: «صباح الفل.. الآن أدبح قطتي عشان أحضر وجبة الغداء».

أبو نوح الداخلية ترصد حساب أبو نوح

أجهزة الأمن بوزارة الداخلية رصدت ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يتضمن قيام صاحب حساب بإسم أبو نوح بنشر صور ومقطع فيديو لتعذيب حيوانات أليفة - قطط -، لتفحص ذلك الحساب وتبين أن القائم على نشر تلك الصور والفيديوهات طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية.

حساب أبو نوح القبض على صاحب الحساب

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتحرى عنه وتمكنت من القبض عليه وعثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل على ارتكاب الواقعة، واستخدامه الحساب الـمُشار إليه ووجود حساب آخر ينشر من خلاله مقاطع فيديو لتعذيب أشخاص خارج البلاد.

مريض نفسي

وبمناقشته خلال التحقيقات التي أجريت معه تبين أنه يعاني من إضطراب نفسي وقرر بتحصله على الفيديوهات التي نشرها على حسابه من مواقع مختلفة على شبكة الإنترنت وإضطلاعه بإعادة نشرها لجذب إنتباه متصفحي الفيسبوك، وبمناقشة والدته قررت بمعاناة نجلها من إضطراب نفسي وقدمت ما يفيد ذلك، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالأمن يكشف حقيقة العثور على جثث 3 أطفال بـ المريوطية

مصدر أمني يكشف أكاذيب «الإخوان الإرهابية» حول الأوضاع في مراكز الإصلاح

حدث وأنت نائم| إخلاء سبيل إسلام البحيري.. وتأييد إعدام قاتل طفل مدينة نصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو نوح حساب أبو نوح فيديوهات ابو نوح

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة معهد معاوني الأمن الدفعة الثامنة 2024/2025 عبر موقع وزارة الداخلية

 

تتزايد عمليات البحث من طلاب الشهادة الإعدادية والمتقدمين لمعهد معاوني الأمن عن نتيجة القبول في الدفعة الثامنة لعام 2024/2025. ويأتي ذلك بعد انتهاء فترة التقديم التي استمرت من 18 مايو حتى 17 يونيو الماضي، حيث تم التقديم إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية. ومع الإعلان عن نتائج القبول، يترقب الطلاب وأولياء الأمور هذه النتائج التي تمثل بداية جديدة في مسارهم المهني ضمن فئة معاوني الأمن.

تفاصيل التقديم والقبول في معهد معاوني الأمن 2024/2025

يُعد معهد معاوني الأمن من المعاهد التي تفتح أبوابها أمام الشباب من حاملي الشهادة الإعدادية، حيث يمكن التقديم مباشرة بعد الحصول على هذه الشهادة، ولا يسمح بتقديم المجندين التابعين للقوات المسلحة أو الشرطة. وتبلغ مدة الدراسة في المعهد 18 شهرًا، أي ما يعادل سنة ونصف، يتلقى خلالها الطلاب تدريبًا وتأهيلًا في مختلف مجالات العمل الأمني. وفي الأشهر الستة الأخيرة من الدراسة، يتم تحديد التخصص الذي سيتولى فيه الطلاب مهامهم المستقبلية.

مزايا الانضمام إلى معهد معاوني الأمن

يحصل المقبولون في معهد معاوني الأمن على راتب ثابت خلال فترة الدراسة، مما يساهم في توفير الدعم المادي لهم. كما يتميز المعهد بفرص توظيف مضمونة بعد التخرج في أجهزة وزارة الداخلية، ما يجعل هذا البرنامج من الخيارات الجذابة للعديد من الشباب الباحثين عن الاستقرار الوظيفي.

كيفية الاستعلام عن نتيجة معهد معاوني الأمن 2024/2025

يمكن للطلاب المتقدمين للدفعة الثامنة من معهد معاوني الأمن الاستعلام عن نتائج القبول من خلال موقع وزارة الداخلية عبر الخطوات التالية:

1. زيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من خلال الرابط المخصص من هنا 
2. الدخول إلى البوابة الخاصة بنتائج معاوني الأمن.
3. إدخال رقم الملف الخاص بالمتقدم.
4. النقر على "عرض النتيجة" لتظهر تفاصيل القبول فورًا.

 

خطوة جديدة نحو المستقبل

إعلان نتائج معهد معاوني الأمن يمثل خطوة جديدة نحو مستقبل مهني مستقر للعديد من الشباب، ويعكس هذا البرنامج حرص وزارة الداخلية على تعزيز قواتها الأمنية بفئات مؤهلة ومدربة، تلعب دورًا حيويًا في حفظ الأمن والاستقرار في البلاد. 
ومن المتوقع أن يشهد هذا المجال اهتمامًا متزايدًا في السنوات المقبلة مع استمرار توسع مهام قوات الأمن في مواجهة التحديات الأمنية الحديثة.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط مليون قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في أسيوط
  • بعد تعرض طفل بريطاني لحروق مروعة.. كيف تكشف «الصن بلوك» المزيف؟
  • حزب المصريين: لقاء الرئيس بوزير الداخلية السعودي يعكس عمق علاقات البلدين
  • رابط نتيجة معهد معاوني الأمن الدفعة الثامنة 2024/2025 عبر موقع وزارة الداخلية
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 4 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: حملات تموينية مكبرة على الأسواق لمنع التلاعب في أسعار الخبز
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • ”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها
  • الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعقد ملتقى الابتعاث
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح