الحرة:
2024-09-09@19:44:03 GMT

العثور على بقايا طبيب داخل تمساح في أستراليا

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

العثور على بقايا طبيب داخل تمساح في أستراليا

قالت الشرطة الأسترالية، الثلاثاء، إنها عثرت على بقايا بشرية داخل تمساح كبير يشتبه في أنه هاجم سائحا في ثاني هجوم مميت في البلاد خلال شهر تقريبا.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن الضحية هو الطبيب، ديف هوغبين (40 عاما)، الذي سقط من منحدر في نهر "عنان" بولاية كوينزلاند، السبت، وفقا لبيان من أسرته.

كان الطبيب من مدينة نيوكاسل بمقاطعة نيوساوث ويلز جنوب شرقي أستراليا، في رحلة تخييم عبر ولاية كوينزلاند المجاورة، رفقة زوجته جين، وأولادهما الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم ما بين عامين و7 سنوات.

وأعدمت سلطات الحياة البرية، الاثنين، تمساحا طوله 4.9 مترا على بعد 4 كيلومترات من مكان اختفاء هوغبين. وقال المسؤولون إن التمساح كان لديه ندوبا على أنفه مثل التي وصفها الشهود في موقع الاختفاء.

وفي بيان للشرطة، قالت إن البقايا البشرية التي عثر عليها داخل التمساح خلال فحصه يعتقد أنها لهوغبين، وسيتم إجراء مزيد من الاختبارات للتأكد.

وسقط هوغبين في موقع معروف باسم "كروكودايل بيند"، وهو مكان شهير بين السياح الذين يأتون للمنطقة من أجل رؤية التماسيح الكبيرة.

جاء الحادث بعد وفاة فتاة عمرها 12 سنة في 2 يوليو الماضي أثناء سباحتها مع عائلتها بولاية الإقليم الشمالي بأستراليا، حيث عثر على رفاتها بعد أيام من اختفائها، وحينها أطلق مسؤولو الحياة البرية النار على تمساح طوله 4.2 مترا.

خلال هذا العام، وفق أسوشيتد برس، وقعت 3 هجمات قاتلة من التماسيح في أستراليا، وهو ما يقترب من أسوأ حصيلة سنوية على الإطلاق والتي بلغت 4 وفيات عام 2014.

وكان صبي عمره 16 عاما لقي مصرعه في هجوم تمساح أثناء السباحة في كوينزلاند يوم 18 أبريل.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بقتل شخص داخل شقته بطلق ناري، بسبب خلافات شخصية بينهما فى المرج.

كان رجال المباحث، تمكنوا من القبض على المتهم بقتل شخص فى المرج وحرر محضر بالواقعة، وعثر رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، على جثة شخص داخل شقة سكنية فى المرج، حيث تم العثور عليه مفارقا الحياة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد العثور على جثة شاب داخل شقة سكنية فى المرج، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابا داخل شقة سكنية تم العثور عليه مفارقا الحياة بعد إصابته بطلق خرطوش ويتم مناظرة جثته للتعرف على أي إصابات بجسده.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب مقتولا داخل أحد الفنادق في بيحان بمحافظة شبوة
  • وسطَ ظروفٍ غامضةٍ.. العثور على جثةِ شابٍ مقتولٍ داخلَ فندقٍ في شبوة
  • بعد 25 عاماً .. العثور على جسم غريب داخل أنف شاب
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • العثور على جثة شخص داخل حمام سباحة بكومباوند بالقطامية
  • ارتفاع ملحوظ في عدد السفن التي ترفع شعارلا علاقة لنا بإسرائيل
  • استجابة لرغبة ايران.. نقل وحصر مقرات المعارضة الإيرانية بكردستان في مكان واحد
  • استجابة لرغبة ايران.. نقل وحصر مقرات المعارضة الإيرانية بكردستان في مكان واحد - عاجل
  • طبيب مغربي يعود من غزة .. يروي تفاصيل 90 يوما عاشها داخل القطاع (فيديوهات)
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية